تسليم وتوزيع بطاقات السلع الغذائية
تسليم وتوزيع بطاقات السلع الغذائية


تعليم أسوان: 2414 طالبا يستفيد من برنامج الأغذية العالمي لبطاقات السلع

مصطفي وحيش

الأحد، 12 أبريل 2020 - 09:59 م

 

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، عملية بدء تسليم وتوزيع بطاقات السلع الغذائية على أسر الطلاب بمختلف مدارس التعليم المجتمعي على مستوى المحافظة دون التقيد بتعليق الدراسة .

وذلك ضمن مشروع التغذية المدرسية الذي ينفذه برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة (WFP) بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم .
 وأشاد اللواء أشرف عطية ببرنامج الأغذية العالمي ودوره الفعال للمساهمة في رفع مستوى الصحة العامة لأبنائنا الطلاب وتقوية مناعتهم لمكافحة أمراض الأنيميا وسوء التغذية .

 بالإضافة إلى توفير التوعية الثقافية وتقديم المساعدات العينية والمادية لأسر الطلاب لتحفيزهم على استمرار تعليم أولادهم بمدارس التعليم المجتمعي ورفع مستوى المعيشة داخل أسرهم .

 مؤكداً على حرص المحافظة واستعدادها الكامل لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لتشجيع التوسع فى تنفيذ المزيد من الأنشطة والمشروعات المتكاملة التابعة للبرنامج لتحقيق المزيد من النجاحات التى تعود بالنفع والإيجاب على المجتمع الأسواني بشكل عام والأطفال بشكل خاص .ولاسيما في القرى والمناطق البعيدة والنائية .

 ومن جانبه أوضح الدكتور السيد الفيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان إلى أن بطاقات السلع الغذائية الإلكترونية تقدم المساعدات الشهرية لعدد 2414 طالب وطالبة موزعين على 114 مدرسة بجميع الإدارات التعليمية ، مشيراً إلى أنه بموجب هذه البطاقة يضمن الطالب الحصول على سلع غذائية منوعة بقيمة 180 جنيه شهريًا .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة