صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


مصرع شاب ذبحًا بالسكين على يد صهره لخلاف عائلي في أسيوط 

محمود مالك

الإثنين، 13 أبريل 2020 - 05:21 ص

لقي شاب مصرعه ذبحًا بالسكين على يد صهره في ضاحية الوليدية شمال محافظة أسيوط، بعد خلاف عائلي بين القتيل وزوجته، فقامت بإبلاغ شقيقها والذي تدخل لحل الخلاف فيما بينهما وأثناء الحديث بين القتيل وصهر فيما بينهما، اشتعلت حرب كلاميه تطور على أثرها الخلاف ليضربه شقيق زوجته بالسكين ويقتله. 

تلقي اللواء اسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطاراً من اللواء دكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ إلى مأمور قسم ثان أسيوط من الأهالي بوقوع جريمة قتل بدائرة قسم ثاني أسيوط، بمنطقة الوليدية، وأمر بتشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد أحمد الراوي رئيس فرع البحث الجنائي. 

انتقلت على الفور قوة من مباحث قسم شرطة ثان أسيوط، برئاسة المقدم احمد ابوبكر رئيس وحدة المباحث بقسم شرطة ثان، ومعانيه وتبين مقتل شاب يدعى "سيد. ع. أ" 25 سنة عامل، ومقيم بشارع البوسته بمنطقة الوليدية على يد شقيق زوجته، ويدعى "إبراهيم. ع" سائق 35 عام ومقيم بشارع الشيخ صلاح بالوليدية.  

 وبسؤال الشهود على الواقعة تبين أنه بعد نشوب خلاف بين المجني عليه وزوجته قام شقيق زوجته بالتدخل لحل الخلاف واحتدم الخلاف بينه وبين المجني عليه، فسحب السكين وقام بذبحه، ونقلت الجثة لمشرحة مستشفى أسيوط العام، تحت تصرف النيابة، وتمكنت القوة من ضبط الجاني وتم التحفظ عليه وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، جار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة