مستقبل وطن بمحافظة قنا
مستقبل وطن بمحافظة قنا


"مستقبل وطن" يطلق المرحلة الثانية لمبادرة "أحمي نفسك أحمي أسرتك" فى قنا

أحمد حنفي

الإثنين، 13 أبريل 2020 - 02:51 م


 أعلن حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا،  عن إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة "اطمن علي نفسك اطمن علي أسرتك"، اليوم الإثنين، وذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام.

وقال عمرو السباعي أمين تنظيم الحزب بمحافظة قنا، أن الحزب أطلق اليوم المرحلة الثانية  لمبادرة  "احمي نفسك احمي أسرتك" وذلك بإقامة نقاط للطوارئ بالمناطق التي ظهرت بها حالات ايجابية مؤخرا لفيروس كورونا لقياس الحرارة  باستخدام وحدات القياس الاليكتروني التي قام  الحزب بتوفيرها بالمجان إضافة إلي كمامات وأدوات تعقيم وفريق من المتطوعين لتطهير تلك المناطق  بالتنسيق الكامل مع مديرية الصحة.

وأضاف أمين تنظيم الحزب بقنا، أن البداية بنقطتين الأولي بقرية نجع سعيد بمركز دشنا شمال المحافظة والثانية بمدينة قوص في جنوب قنا.

وكانت المرحلة الأولي  للمبادرة قد  تضمنت في إنشاء 120 نقطة مراقبة طبية علي مستوي المحافظة قدمت الخدمة الآلاف من المواطن من أهالي محافظة قنا بالتنسيق مع مديرية الصحة  والتي دشنت قبل نحو 10 أيام وضمت 2000 متطوع وعشرات المعدات قاموا بأعمال التطهير بقري ومراكز المحافظة بالكامل وتوفير 50 ألف كيس مواد غذائية للعمالة اليومية ومحدودي الدخل  والتي أطلقها حزب مستقبل وطن كأكبر مبادرة علي مستوي الجمهورية.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة