شروق فهمي
شروق فهمي


شابة مصرية تواجه «الكورونا» بفيديوهات «مذيعة من البيت» 

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 13 أبريل 2020 - 02:58 م

خلقت التداعيات التي يعيشها العالم في مواجهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» حالة من الإبداع لشابة مصرية، شروق فهمي، بدأت في بث فيديوهات على صفحتها تدعو فيها للإيجابية والعمل في مواجهة الفيروس بالاستفادة بالوقت الممنوح لنا.
وبدأت شروق فهمي  رحلة مع صناعة المحتوى على موقع فيسبوك، عن طريق صفحتها «مذيعة من البيت» في نشر فيديوهات عن كيفية تنظيم الوقت وتحقيق الأهداف، كما انفردت بحوار مع مخرج إيطالي يعيش في حالة الحظر المفروضة في إيطاليا، وكيف تمر هذه الأيام على الإيطاليين.
وكتبت شروق:"سأقوم بعمل مقطع فيديو يوميًا حول كيفية نشر الإيجابية وكيفية أن تكون منتجًا خلال يومك من خلال مشاركة تجربتي الشخصية ومشاركة الأفكار معكم، دعونا جميعا نرفع معنوياتنا ونمر هذه الأزمة يدًا بيد".
وفي أحدث فيديو نشرت شروق فهمي حواراً مع طبيب نفسي إسباني وكيف يواجه الإنسان فيروس كورونا بالإيجابية، وأيضاً تطرق الحوار إلى عالم كرة القدم الذي تشتهر به إسبانيا.
ولافت الفيديوهات التي نشرتها شروق فهمي تفاعلاً كبيراً مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في أيام قليلة، والذين تفاعلوا مع الفيديوهات بالإعجاب والمشاركة والتعليق، حيث تخطى أحد الفيديوهات 19 ألف مشاهدة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة