مستقبل وطن
مستقبل وطن


«مستقبل وطن» بالبحيرة يحشد كوادره لتنظيم المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 13 أبريل 2020 - 05:45 م

 

واصل حزب "مستقبل وطن"، بمحافظة البحيرة مبادرته "كلنا معاك" من خلال حشد كوادره وذلك لتنظيم عملية الصرف للمستفيدين من حوالات العمالة الغير منتظمة.

حيث قامت مجموعة من كوادر الحزب وشبابه بتنظيم عمليات الصرف وتعقيم وتطهير أماكن الصرف بإستاد دمنهور الرياضي وتوزيع الكمامات على مستفيدي الحوالات.

وأكد النائب محمد عبد الله زين الدين، أمين الحزب بالبحيرة، على دور الحزب في مساندة الدولة المصرية، مشيدا بجهود القيادة السياسية وانحيازها الداعم لصالح المواطن المصري وخاصة البسيط.

وأوضح محمود مرعي، أمين العمل الجماهيري بالمحافظة، على أهمية مبادرات الحزب الذي يتبناها في تلك الظروف التي يمر بها العالم وأن الدولة المصرية اتخذت كافة الإجراءات التي من أجلها تعمل علي حماية المواطن المصري، مؤكداً على استمرار فعاليات الحزب في الفترة المقبلة والتي توجهه جميعها لخدمة المواطن لمواجهه تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأكدت د. نيفين الكاتب أمينة المرأة على مشاركة المرأة جنبا لجنب بجوار الرجل فى كل مناحي الحياة، وأشادت بدور أمانة المرأة وعضوات الحزب في عمليات تنظيم صرف المعونة المستحقين من خلال المشاركة والتواجد بجميع منافذ الصرف التي خصصها الحزب بمدن ومراكز المحافظة.

الجدير بالذكر أن محافظة البحيرة قد خصصت عده أماكن بنطاق المحافظة لصرف حوالات العمالة الغير منتظمة وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة المصرية لمجابهه تداعيات فيروس كورونا المستجد، وكذا الحفاظ علي محدود الدخل دون التأثر بقرارات الحكومة .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة