close
مسلسل "النهاية" مسلسل "النهاية"

شاهد| يوسف الشريف يواجه مركبات فضائية وروبوتات وانفجارات في "النهاية"

محمد طه الإثنين، 13 أبريل 2020 - 10:24 م

أخيرًا وبعد طول انتظار، أزاحت الشركة المنتجة لمسلسل "النهاية" الذي يقوم ببطولته يوسف الشريف، البرومو الترويجي للعمل، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2020، على قناتي أون وأون دراما.

 

ويبدو أن مسلسل "النهاية" سيكون مختلفلا عن باقي الأعمال الدرامية في رمضان 2020، وهذا ظهر من خلال الفيديو الترويجي للمسلسل والذي ظهر فيه يوسف الشريف يتحدث عن خطر الحياة على الأرض ونهاية العالم وهو يواجه مركبات فضائية وروبوتات وتحدث انفجارات هائلة على الأرض، ضمن حرب الدمار بين عالم الإنسان وعالم الروبوت.

 

ويحاول يوسف الشريف، الذي يجسد ضمن أحداث المسلسل شخصية "زين" أن يتخلص من خطر البشر والحياة، وظهر في البرومو كل من الفنانين عمرو عبد الجليل وناهد السباعي وأحمد وفيق وزكي فطين عبد الوهاب وسهر الصايغ ومحمد لطفي، والمسلسل فكرة يوسف الشريف وإخراج ياسر سامي وتأليف عمرو سمير عاطف وإنتاج سينرجي.

 

"النهاية" ينتمي لنوعية أعمال الخيال العلمي وتدور أحداثه في المستقبل وبالتحديد عام 2120، حول كره يوسف الشريف، للتكنولوجيا والتطور السريع الذي يتم بسرعة البرق، خاصة أنه مهندس تكنولوجي ويحاول الطرق وقف هذا التطور، وتتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة ويتم خطفه في أحداث المسلسل.

 

وينتظر الجمهور بشغف مسلسل "النهاية"، نظرا للضجة الكبيرة التي ثارت حول المسلسل، ليخوض به يوسف الشريف السباق الرمضاني الموسم الحالي، بعمل فني جيد ذات إنتاج ضخم، مما جعل يوسف الشريف يتصدر هاشتاج باسمه خلال الساعات الماضية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد الإعلان عن قرب طرح برومو المسلسل.

 

مؤلف "النهاية" السيناريست عمرو سمير عاطف أكد أن المسلسل عمل مصري خالص غير مقتبس من أي فورمات أجنبية، وتمنى له النجاح كونه تجربة جديدة على الدراما العربية التي وصفها بأنها خلطة مصرية 100%، وتم تصوير المسلسل في عدة أماكن منها مدينة السادس من أكتوبر، وتم تصوير مشاهد الدمار بين الإنسان والروبورت في محمية وادي، ومشاهد الاستنساخ تم تصويرها داخل ديكور مدينة الإنتاج الإعلامي، وتضمن المشهد وضع يوسف الشريف داخل زجاج شفاف.

 

ويعد يوسف الشريف واحدًا من أبرز علامات نجوم دراما رمضان، نظرا لما تحققه مسلسلاته من نجاح كبير وساحق، وتنال إعجاب العديد من مشاهديه، طوال السنوات الماضية، وأبرز تلك الأعمال السابقة مسلسلات "رقم مجهول"، و"اسم مؤقت"، و"الصياد"، و"لعبة إبليس"، و"القيصر".

 

ويذكر أن مسلسل "كفر دلهاب" هو آخر أعمال يوسف الشريف التلفزيونية، وتم عرضه في رمضان ٢٠١٧، وينتمي لفئة دراما الرعب والإثارة، وهو من إنتاج تامر مرسي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.


 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة