صورة موضوعية
صورة موضوعية


أغنية «صفقة صريحة» من فيلم الهندي «جود نيوز» تتخطى 100 مليون مشاهدة

محمد طه

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 - 05:40 ص

حققت أغنية "صفقة صريحة" من الفيلم الهندي "جود نيوز" نجاحا كبيرا عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، حيث تخطت حاجز الـ100 مليون مشاهدة.

وتفوقت الأغنية على أغاني كثيرة في الحجر الصحي، الأغنية للنجم اكشاي كومار مع كيارا ادفاني ووديلجيت كيارا.

والفيلم حقق نجاحا كبيرا عند عرضه في ديسمبر الماضي في الهند والدول العربية والأوروبية، ويشارك في بطولته أكشاي كومار، وكارينا كابور، ودالجيت سوناجي، وكيارا أدفاني.

وتدور أحداث الفيلم حول أسرتين تعاني كل منهما من مشكلة في الإنجاب وتلجأ كلتا الأسرتين إلى التلقيح الصناعي، ولكن صدفة غير متوقعة قلبت حياة الأسرتين رأساً على عقب، بسبب تشابه اسم عائلتي الزوجين، وتم خلط التلقيح الخاص بهما لتصبح كل زوجة تحمل طفل زوج الأخرى، ومن هنا تبدأ الصراعات في إطار كوميدي، حتى يستسلم الجميع للأمر الواقع.

"جود نيوز" رابع أفلام أكشاي كومار في 2019، ويعدّ تجربة توعوية أكمل بها مجموعة أفلامه التي تنوعت بين الكوميديا والتاريخي والسيرة الذاتية والخيال العلمي.

وظهرت كارينا كابور في الفيلم بعد غياب عامين، بروح ورشاقة نجمة بوليوود الأقرب إلى الجمهور، والتي اعتاد الجميع على رؤيتها تملأ الأجواء مرحاً وإيجابية، وأخيراً ظهر دالجيت سوناجي بدور كوميدي صريح لأول مرة، وكانت أغنياته أكثر ما حصد إعجاب الجماهير خلال 132 دقيقة مدة عرض الفيلم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة