تطهير منافذ صرف حوالات العمالة الغير منتظمة في البحيرة
تطهير منافذ صرف حوالات العمالة الغير منتظمة في البحيرة


تطهير وتنظيم منافذ صرف حوالات العمالة غير المنتظمة بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 - 05:17 م

واصل حزب مستقبل وطن، بمحافظة البحيرة، مبادراته لليوم الثاني علي التوالي، من خلال حشد كوادره، وذلك لتنظيم عملية الصرف للمستفيدين من حوالات العمالة غير المنتظمة.
وقامت مجموعه من كوادر الحزب وشبابه بتنظيم عمليات صرف الحوالات للسادة العاملين غير المنتظمين بنطاق المحافظة، وتعقيم وتطهير أماكن الصرف بإستاد دمنهور الرياضي وتوزيع الكمامات والمياه علي السادة مستفيدي الحوالات.

وأكد المحاسب محمد وجية خالد -أمين تنظيم الحزب بالبحيرة، أن الحزب بجميع كوادرة الآن بمدن ومراكز المحافظة دعماً للإجراءات التي إتخذتها الدوله للحد من إنتشار فيروس كورونا وذلك لتنظيم وتطهير وتعقيم عمليات صرف الحوالات للعاملين غير المنتظمين.

وأوضحت الدكتورة نيفين الكاتب أمينة المراة بالمحافظة، على أهمية مبادرات الحزب الذي يتبناها في الظروف التي يمر بها العالم وأن الدوله المصرية إتخذت كافة الإجراءات التي من أجلها تعمل علي حماية المواطن المصري، وأن الحزب يوجه طاقته نحو خدمة المجتمع خلال فعالياته التي تمس المواطن بشكل مباشراً.

وأشارت إلى إستمرار فعاليات الحزب في الفتره المقبله والتي توجه جميعها لخدمه المواطن لمواجهه تداعيات فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن محافظة البحيرة قد خصصت عده أماكن بنطاق المحافظة لصرف حوالات العمالة الغير منتظمة وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية التي إتخذتها الدولة المصرية لمجابهه تداعيات فيروس كورونا المستجد، وكذا الحفاظ علي محدود الدخل دون التأثر بقرارات الحكومة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة