نواب البرلمان نواب البرلمان

نواب البرلمان ينعون شهيد الواجب الوطني بالأميرية ‎

حسام صدقة الأربعاء، 15 أبريل 2020 - 12:30 م

نعت النائبة مارجريت عازر وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ببالغ الحزن والآسي شهيد الواجب الوطني المقدم محمد فوزي الحوفي، الذي استشهد إثر تبادل إطلاق نار بين قوات الأمن ومجموعة إرهابية بمنطقة الأميرية وروى بدمائه الزكية تراب هذا الوطن العظيم، والتي نجحت فيها قوات الأمن في تصفية كل عناصر الخلية الإرهابية.

وتقدمت النائبة مارجريت عازر - في بيان لها- بخالص العزاء لجموع الشعب المصري في وفاة شهيد الواجب الوطني الذي استشهد خلال أداء واجبه المقدس في مداهمة خلية إرهابية بمنطقة الأميرية ، مثمنة التضحيات الغالية التي يبذلها رجال الشرطة البواسل، فهم عيون مصر الساهرة على أمن الوطن والمواطن ويقدمون أرواحهم الطاهرة فداءً للوطن .

وأكدت وكيلة لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان أن مثل هذه العمليات الإجرامية لن تزيد الشعب إلا عزما وإصرارا على انتزاع جذور الإرهاب وتطهير ربوع الوطن من براثنه والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والنيل من استقراره.

داعية الله عز وجل أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان

ونعى النائب أحمد سعد درويش عضو مجلس النواب عن كوم أمبو بأسوان ببالغ الحزن والآسي الشهيد البطل صاحب الواجب الوطني المقدم محمد فوزي الحوفي، الذي استشهد أثناء قيامه بواجبه تجاه بلده إثر تبادل إطلاق نار بين قوات الأمن ومجموعة إرهابية بمنطقة الأميرية .

وتقدم النائب أحمد سعد درويش بخالص العزاء لجموع الشعب المصري في وفاة هذا الشهيد البطل داعياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهمنا جميعاً وذويه الصبر والسلوان.

وثمن " نائب كوم أمبو " الدور البطولي لقوات الشرطة البواسل والتضحيات الغالية التي يبذلها هؤلاء الجسور ويقدمون أرواحهم الطاهرة فداءً للوطن ، فهم عيون مصر الساهرة على أمن الوطن والمواطن.

ونعى النائب حسين أبو جاد عضو مجلس النواب والأمين المساعد للشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن شهيد الوطن المقدم محمد الحوفي الذي استشهد  جراء اقتحام قوات مكافحة الإرهاب لوكر إرهابي بمنطقة الأميرية ، بمحافظة القاهرة.

وتقدم " أبو جاد " بخالص العزاء لأسرة الشهيد ولرجال وزارة الداخلية الذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن، وأبنائه، ويثبتون يوما بعد يوم، أنهم درع حماية الأمن الداخلي، وحائط صد في مواجهة دعاة القتل والإرهاب والدمار، مؤكدا أن مثل هذه الحوادث الإرهابية الخسيسة تزيد كل المصريين وجميع مؤسسات الدولة قوة وصلابة في مواجهة الإرهاب والإرهابيين حتى يتم تطهير مصر كلها من رجسهم متمنيا من الله عز وجل أن يمن بالشفاء  العاجل على زملاء الشهيد الذين أصيبوا في هذه الملحمة الفدائية، للقضاء على هذه الخلية الإرهابية.

ونعى الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي شهيد الواجب المقدم البطل محمد فوزي الحوفي الذي وافته المنية وهو يؤدي واجبه تجاه وطنه موجها تحية قلبية لصقور وبواسل الشرطة الذين نجحوا فى تصفية الخلية الإرهابية بمنطقة الأميرية.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة