صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


غلق مدينة جمصة و15 مايو والشيخ زايد والمنصورة الجديدة 10 أيام

حازم نصر

الأربعاء، 15 أبريل 2020 - 12:52 م

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إغلاق مدينتي جمصة والمنصورة الجديدة غلقا كاملا لمدة ١٠ أيام اعتبارا من اليوم الأربعاء. 
وقام المحافظ بالتنسيق مع اللواء فاضل عمار مدير الأمن لتوفير القوة المرورية والأمنية لتنفيذ القرار، وتضمن القرار ايضا إغلاق تقسيمي 15 مايو والشيخ زايد بجمصة. 
وأكد المحافظ أن القرار يأتي في إطار الاجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا خاصة وأنه  من المحتمل توافد أعداد كبيرة من المواطنين عليها لأداء اجازة اعياد الربيع وشم النسيم. 
وأشار إلى استمرار أعمال التطهير والتعقيم لكافة المنشآت والمصالح ومواقف السيارات والشوارع والميادين بجميع مراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة  بالتنسيق مع الحرب الكيماوية ومديريتي الصحة والطب البيطري لمواجهة فيروس كورونا حرصا على صحة وحياة المواطنين. 
وأكد المحافظ على استمرار استغلال أيام العطلات والاجازات الرسمية فى تكثيف اعمال التطهير وأعمال النظافة ورفع القمامه من الشوارع والميادين مشيرا إلى أن أيام العطلة هى فرصة مواتية لجميع الأجهزة العاملة فى مواجهة فيروس كورونا. 
وأشار إلى أن هناك متابعه على مدار الساعة من غرفة العمليات المركزية بالمحافظة بالتنسيق مع جميع الجهات التنفيذية والأمنية  للتعامل الفورى مع أي طوارئ، موضحا أن أبناء المحافظة يتميزون بالوعى الكامل فى مواجهة الأزمة بالتعاون مع الاجهزة التنفيذية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة