توزيع مليون ونصف قناع بمترو مدريد
توزيع مليون ونصف قناع بمترو مدريد


توزيع مليون ونصف قناع بمترو مدريد خلال 48 ساعة

شيماء بكر

الأربعاء، 15 أبريل 2020 - 03:14 م

تستمر السلطة التنفيذية بتوزيع الأقنعة في النقل العام للعمال الذين عادوا إلى مواقعهم منذ أمس وفي اليوم الثاني والأخير من توزيع الأقنعة  في مدريد شملت 62 محطة مترو وعند التقاطعات ومحطات الحافلات"الأتوبيسات"  في الصباح وبعد الظهر.


وأعلنت الحكومة أن الأقنعة مادة حماية أساسية للغاية ويتم استخدامها لمرة واحده فقط ، وفي حد ذاتها فهي ليست المادة الأساسية للتحصين ضد الفيروس التاجي، ولكنه يحمي من العدوى.

ومن المقرر أن ينتهي التوزيع يوم الثلاثاء، لكن المسؤولين سيحسبون كمية المواد المتبقية في مجلس مدينة مدريد لتحديد ما إذا كان التوزيع يمكن أن يستمر، ويقدر أنه تم بالفعل توزيع ما يقرب مليون و500 ألف قناع.
يقوم أعضاء الشرطة الوطنية وشرطة البلدية ومتطوعو الصليب الأحمر بتوزيعهم على أولئك الذين لا يملكونها ، لأولئك أو الذين يدخلون مترو الأنفاق بدونه ، حتى لأولئك الذين ينزلون إلى المحطة فقط للحصول على واحدة.

يوجد حاليًا في مترو مدريد ما مجموعه 179 عاملاً مصابًا بفيروس كورونا، بما في ذلك ثلاثة موظفين متوفين ، يمثلون 2.5 % من القوى العاملة

أوضح متحدث باسم مترو مؤخرا أن الشركة تتخذ جميع "الإجراءات اللازمة" لحماية عمالها ، وفقا لما تحدده السلطات الصحية وتشمل هذه الإجراءات توزيع 1500 قناع يومي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة