اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة


محافظ الجيزة يتابع انتظام سير إجراءات صرف المنحة المقررة للعمالة غير المنتظمة

أحمد رجب

الأربعاء، 15 أبريل 2020 - 03:22 م

 

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لليوم الثالث علي التوالي، انتظام سير إجراءات صرف المنحة المقررة للعمالة غير المنتظمة والمتضررة من تداعيات فيروس كورونا المستجد والبالغ عددهم حوالي 100 ألف مستحق من خلال مكاتب البريد و أفرع بنك التنمية والائتمان الزراعي وعدداً من المدارس التي خصصتها المحافظة وذلك من الساعة الثامنة صباحا وحتى الخامسة مساء.

أكد محافظ الجيزة أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تسعي جاهدة إلي تقديم كافه أوجه الرعاية للعمال المتضررين من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

ناشد المحافظ المواطنين المستحقين للصرف بإتباع وسائل السلامة أثناء حصولهم على المنحة الاستثنائية وترك مسافات فيما بينهم وعدم التكدس أو التزاحم أمام منافذ الصرف مما يحقق سهولة وانتظام عملية الصرف  وتنفيذا للإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وحفاظا على صحة وسلامة الجميع .

ومن جانبه أوضح محافظ الجيزة انه سيتم اليوم الأربعاء صرف المنحة المقررة لمن تتراوح أعمارهم من 25 وحتى 50 سنة على أن تقوم الفئة العمرية من 25 وحتى 35 سنة بالصرف من بنك التنمية والائتمان الزراعي مشيراً إلي بدء الصرف من الساعة الثامنة صباحا وحتى الخامسة مساء .
وأضاف أنه فور الانتهاء من أعمال الصرف يتم رش وتعقيم المنافذ المخصصة بمكاتب البريد وأفرع بنك التنمية والائتمان الزراعي ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره حفاظا على صحة وسلامة العاملين والقائمين بالصرف .


 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة