حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن


«مستقبل وطن» يواصل توزيع المواد الغذائية على أسر الفيوم المتضررة من «كورونا»

أحمد حنفي

الأربعاء، 15 أبريل 2020 - 04:40 م

واصل حزب مستقبل وطن، فى محافظة الفيوم، توزيع كراتين المواد الغذائية، فى عدد من مراكز المحافظة، على الأسر الأكثر احتياجا، والأسر المتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد، كإهداء من أمانة الحزب بالمحافظة، والتخفيف عن كاهل المواطن المصرى.

 

وقالت أمانة الحزب بمحافظة الفيوم، برئاسة المهندس عبد القادر الجارحى أمين الحزب بالمحافظة، إنه تم إطلاق العديد من الأنشطة التنموية والفاعليات.

 

وقامت أمانات حزب مستقبل وطن، بمراكز اطسا وطامية، والفيوم، بتوزيع كراتين السلع الغذائية الجافة، علي المستحقين بقرى المحافظة.

 

وأشارت أمانة الحزب، إلى إنها تم توصيل كراتين المواد الغذائية إلي منازل المستحقين بالقرى النائية، والتى تحتوى على 15 كيلو من كافة المواد الغذائية.

 

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة"، وأيضاً المساهمة في توزيع السلع الغذائية بالقري والمراكز في المحافظات على الفئات والأسرة المتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة