اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية


محافظ الإسكندرية: سنتعامل بحزم وشدة مع المخالفين يوم شم النسيم 

رضا خليل

الأربعاء، 15 أبريل 2020 - 11:59 م

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن تعليمات رئيس مجلس الوزراء اليوم مع المحافظين تضمنت تشديد على الغلق الكامل والتام لكافة الشواطئ والحدائق والمتنزهات حتى الصغيرة منها، وتابع:"أى مخالفة تقابل بحسم وحزم وشدة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية حتى الحدائق صغيرة".

وأضاف " الشريف" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن يوم الجمعة أصبح مثل يوم الجحيم بسبب اتخاذ البعض له يوم للتنزه فى ظل ما تعانيه مصر ودول العالم من جائحة كورونا، مناشداً الجميع إدراك خطورة المرحلة.

وأكد محافظ الإسكندرية، أن التوعية الكبرى التى تقوم بها مصر بمختلف مؤسساتها بشأن جائحة كورونا ستذهب أدراج الرياح ما لم ننجح فى منع التجمعات يوم شم النسيم، مشدداً على أن التجمعات تعد قنبلة موقوتة وانتحار جماعى.

ولفت "الشريف"، إلى أن السلوكيات الفردية السلبية ستؤدى إلى نتائج وخيمة وهو الأمر الذى لن نسمح به على الإطلاق، وتابع:"أرسلنا خطابات لكافة القرى السياحية أن تغلق أبوبها وتلتزم بكل جدية بتعليمات مؤسسات الدولة.

وكان محافظ الإسكندرية، قد استهل مداخلته، بتقديم التعازى فى شهيد الوطن، البطل محمد الحوفى، ولأسرته والمصريين كافة، مشيداً بجهود الأجهزة الأمنية من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة