تشميع سنتر
تشميع سنتر


تشميع سنتر «التميز التعليمي» بقويسنا وإجراءات رادعة حيال المخالفين

محمد الشامي

الخميس، 16 أبريل 2020 - 09:45 ص

قام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا خالد النمر، بالتنسيق مع الجهات الأمنية بغلق وتشميع  سنتر "التميز" للدروس الخصوصية، وذلك فور ورود بلاغ بتوافد عدد من الطلبة على أحد المنازل بشارع عرابي بمدينة قويسنا.

جاء ذلك في إطار توجيهات محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، باستمرار شن الحملات التفتيشية والرقابية لغلق كافة السناتر والمراكز التعليمية المخالفة بنطاق المحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيالهم والتعامل معهم بكل حزم للحد من انتشار فيروس كورونا .

 وعلى الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال صاحب المنزل تنفيذاً لقرار رئيس مجلس الوزراء وتفعيلاً للإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

جدير بالذكر أن محافظة المنوفية قد قامت منذ صدور توجيهات مجلس الوزراء بتعليق الدراسة وغلق المراكز التعليمية بغلق ما يقرب من  532 مركز وسنتر تعليمي بنطاق المحافظة .

ناشد محافظ المنوفية بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات والتدابير الوقائية التي تنفذها الدولة للحد من  انتشار عدوى فيروس كورونا ، مؤكداً على استمرار بث قناة المنوفية التعليمية علي موقع اليوتيوب لأبنائه الطلاب لمتابعة المواد الدراسية الخاصة بهم .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة