«بيتك مش بس حيطان» مبادرة جديدة لكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان
«بيتك مش بس حيطان» مبادرة جديدة لكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان


«بيتك مش بس حيطان» مبادرة جديدة لكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان

مروة فهمي

الخميس، 16 أبريل 2020 - 12:40 م

 

أطلقت كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان، مبادرة بيت "Decorat your" والتي ينظمها قسم التصميم الداخلي والأثاث تحت شعار بيتك مش بس حيطان بيتك مشاعر وأمان خليك في بيتك جدد وابدع جواه.

جاءت المبادرة تحت رعاية رئيس جامعة حلوان د.ماجد نجم، وعميد كلية الفنون التطبيقية د.ميسون قطب، تحت إشراف رئيس القسم العلمي د.مها الحلبي. 

وتعمل هذه المبادرة على دعوة الطلاب لتجديد البيت المصري بأفكار بسيطة والموارد المتاحة وذلك أثناء فترة الالتزام  بالبيت للاستفادة من وقت الحجز المنزلي، وتأتي هذه المبادرة بالتوافق مع جهود الدولة المصرية لتقليل التواجد خارج المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتهدف المبادرة إلى تغيير بعض أنماط الحياة في تصميم البيت المصري وتحويل ديكوره وتغييره ورفع طاقته الايجابية  خاصة مع استقبال فصل الربيع والأعياد القبطية وشهر رمضان المبارك.

وتعتمد هذه المبادرة علي دعم وتعزيز المشاركة الفعالة للطلاب في خدمة مجتمعهم، وأسرهم وتوسيع المجال ليشمل عدد كبير من الأسر المصرية.

ويتم تنفيذ المبادرة بدعم ومساعدة هيئة استشارية مكونة من لفيف من القسم العلمي والهيئة المعاونة لتقديم النصيحة والمشورة للطلاب.

ويمكن المشاركة في المبادرة عن طريق تحميل تطبيق kaizala على التليفون المحمول ثم عمل scan إلى QR - COOD وفي نهاية المبادرة سيتم نشر أفضل الأعمال المشاركة لنشرها على الصفحة الخاصة بالقسم العلمي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة