الجزائر
الجزائر


الجزائر تؤكد عزمها على تطوير نشاطها الفضائي في مجال الاتصالات

أ ش أ

الخميس، 16 أبريل 2020 - 01:42 م

أعلن إبراهيم بومزار وزير البريد والمواصلات السلكية الجزائري أن بلاده تعتزم تطوير نشاطها الفضائي الوطني في مجال الاتصالات.


وقال بومزار خلال الجلسة الافتتاحية لاجتماع الدورة 43 للجمعية العمومية لمؤسسة "عرب سات " اليوم الخميس والذي رأسته الأردن، وعقد بتقنية الفيديو كونفرانس بسبب فيروس كورونا إن "الجزائر تجدد عزمها على التعاون مع مؤسسة "عرب سات "والاستفادة من خبراتها الواسعة في هذا المجال الحيوي"
وذكر بيان لوزارة البريد الجزائرية اليوم أن بومزار أكد أن " عرب سات" من أنجح المشروعات العربية المشتركة، واصفا اياها بالرائدة في مجال الاتصالات الفضائية لما تقدمه من خدمات للعالم العربي منذ أكثر من أربعين عاما، معربا عن أمله في أن تشهد المنطقة العربية مثيلاتها في كافة المجالات".


وأشار إلى أن الجزائر وإذ تعتزم تطوير نشاطها الفضائي الوطني في مجال الاتصالات، فإنها تؤكد على مواصلة دعمها لمؤسسة عرب سات، وكلها ثقة في الاستمرار في هذه المسيرة الناجحة في مجال يتسم بالتنافسية العالية والتقدم التكنولوجي فائق السرعة".


وأعلن بوزار خلال الاجتماع رسميا تسليم مهام رئاسة الجمعية العمومية لـلمملكة الأردنية الهاشمية، التي مثلها رئيس الوزراء الأردني الدكتور عمر الرزاز.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة