صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


محافظ البحيرة: غلق كورنيش رشيد وشاطىء أدكو قبل شم النسيم

فايزة الجنبيهي

الخميس، 16 أبريل 2020 - 09:51 م

قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، غلق كورنيش رشيد وشاطىء أدكو ومنطقة شاطىء مسجد أبو مندور، قبل شم النسيم ومنع التجمعات للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين ووضع خدمات أمنية لمنع دخول المواطنين.

كما قرر ري جميع الحدائق العامة وغمرها بالمياه بالتنسيق مع رؤساء المدن لمنع تواجد المواطنين، 
كما قرر المحافظ بتشكيل لجنة رئيسية برئاسة السكرتير العام المساعد للإشراف والمتابعة على أعمال اللجان الفرعية المعنية بالمرور على المنشآت السياحية بنطاق المحافظة للتأكد من إتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لضمان سلامة وصحة المواطنين ومنع التجمعات خلال احتفالات شم النسيم وماقبلها.

كما وجه محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية بلإدكو ورشيد  ودمنهور بعدم السماح بإقامة أية احتفالات بأعياد شم النسيم بالشواطىء والحدائق أو المتنزهات، والتنسيق مع الشرطة على أقامة أرتكازات أمنية على طول كورنيش رشيد ودمنهور ومنع دخول أى تجمعات حرصا على سلامة المواطنين.
وأكد اللواء عماد الدكروري رئيس مدينة رشيد، التنسيق مع الأجهزة الأمنية لغلق كورنيش رشيد ومنطقة مسجد أبو مندور على شاطىء البحر لعمل خدمات أمنية مكثفة لمنع دخول أى مواطنين.

ومن جانبة قام النائب محمد عباسى نائب رشيد بتوزيع لافتات فى مداخل البحير والكورنيش وحدائق أدفينا لحث المواطنين على الحد من التجمعات والأزدحام خلال احتفالات شم النسيم.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة