فريق الاتصال المؤسسي بالمصرف المتحد يشارك في مبادرة بوابة أخبار اليوم فريق الاتصال المؤسسي بالمصرف المتحد يشارك في مبادرة بوابة أخبار اليوم

فريق الاتصال المؤسسي بالمصرف المتحد يشارك في مبادرة «بوابة أخبار اليوم»

شيماء مصطفى الخميس، 16 أبريل 2020 - 11:35 م

شارك فريق الاتصال المؤسسي بالمصرف المتحد، في مبادرة «بوابة أخبار اليوم»، التي انطلقت الاثنين ١٣ إبريل، لدعم الطواقم الطبية أثناء مواصلة العمل وحربهم لإنقاذ المصابين بفيروس كورونا ومحاولة السيطرة عليه.

ووجه فريق الاتصال المؤسسي، رسالة شكر وتقدير إلي جيش مصر  الابيض، ولحراس الحياة القائمين بواجباتهم، المتقدمين
في صفوف التضحية بأرواحهم.

ورحبت جيرمين عامر، رئيس قطاع الاتصال المؤسسي بالمصرف المتحد، بالمبادرة، مشيدة بالدور الذي يقوم به الأطباء وطواقم التمريض دائما وبالأخص خلال هذه الفترة الصعبة، لافتة إلى أنه علينا جميعا تقديم التحية لهم على ما يبذلونه من جهد متواصل.

وكانت بوابة أخبار اليوم، أطلقت مبادرة من أجل دعم الجيش الأبيض، لما يقومون به من جهد كبير لحماية الإنسان من تفشي مرض كورونا، وتحملهم لهذه الفترة الصعبة.

وقام المصرف المتحد، بتوزيع "قناع الحماية" على فريق عمله بفروعه ال 64، ضمن سلسلة الاجراءات الوقائية والاحترازية الذي يطبقها المصرف المتحد منذ بداية ظهور فيروس كورونا المستجد في فبراير الماضي.

وقام بتدشين حملة اعلامية للتوعية وتغيير الثقافة العامة في التعامل مع الاوباءه والفيروسات المنتشرة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.  سواء برسائل مباشرة او من خلال فيديوهات توعوية.  كذلك من خلال التوعية المباشرة مع العملاء بالفروع.  وارسال رسائل نصية للعملاء للتوعية. هذا فضلا عن توزيع المطهرات وادوات التعقيم علي عمال اليومية وعلي سكان جنوب سيناء وبالتحديد منطقة سانت كاترين.


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة