حازم حجازي
حازم حجازي


حازم حجازي نائب رئيس بنك القاهرة يشارك في مبادرة «بوابة أخبار اليوم»

شيماء مصطفى

الجمعة، 17 أبريل 2020 - 10:01 ص

 

شارك حازم حجازي نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، في مبادرة «بوابة أخبار اليوم»، التي انطلقت الاثنين ١٣ أبريل، لدعم الطواقم الطبية أثناء مواصلة العمل وحربهم لإنقاذ المصابين بفيروس كورونا ومحاولة السيطرة عليه.

ووجه حازم حجازي، رسالة شكر وتقدير إلي جيش مصر الأبيض، ولحراس الحياة القائمين بواجباتهم، المتقدمين في صفوف التضحية بأرواحهم، موضحا قيام البنك بإعداد باقة متنوعة من الخدمات المصرفية والتسهيلات للعاملين بالقطاع الطبي تقديرا لجهودهم، ومنها إعفائهم من مصروفات التحويل، بالإضافة لتقديم تسهيلات لهم في القروض مع إعفائهم من المصاريف الإدارية.

ورحب نائب رئيس بنك القاهرة، بالمبادرة، مشيدا بالدور الذي يقوم به الأطباء وطواقم التمريض دائما وبالأخص خلال هذه الفترة الصعبة، لافتا إلى أنه علينا جميعا تقديم التحية لهم على ما يبذلونه من جهد متواصل.

وكانت بوابة أخبار اليوم، أطلقت مبادرة من أجل دعم الجيش الأبيض، لما يقومون به من جهد كبير لحماية الإنسان من تفشي مرض كورونا، وتحملهم لهذه الفترة الصعبة.

يذكر أن بنك القاهرة،  أطلق سلسلة من المبادرات المجتمعية فى مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وقام بتوفير 4 أجهزة تنفس صناعى لغرف العزل والرعاية المركزة بالمستشفيات الأكثر إحتياجاً بالتعاون مع بنك الشفاء المصرى، ضمن مشاركته المجتمعية لمساندة القطاع الطبى المصرى فى مواجهة فيروس كورونا.

ويدعم بنك القاهرة فى القطاع الطبى، ومساندة خطط الدولة لدعم العمالة اليومية التى تأثرت نتيجة انتشار فيروس كورونا بالتعاون مع بنك الطعام المصرى من خلال توفير المواد الغذائية الازمة، إلى جانب تقديم كافة التسهيلات للعملاء لتأجيل سداد أقساط القروض وتوفير الحماية اللازمة للعاملين بالبنك والعملاء المترددين على شبكة فروع المنتشرة فى مختلف محافظات الجمهورية تنفيذاً لتعليمات البنك المركزى المصرى.

وقام بنك القاهرة، بتجهيز مبنى للحجر الصحى للمصابين بفيروس كورونا تابع لمؤسسة أهل مصر للتنمية، وتزويده بكافة الإحتياجات اللازمة لتقديم الدعم الطبي اللازم  للمصابين بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية، وذلك بطاقة إستيعابية 200 سرير.

يأتي تجهيز مبنى الحجر الصحىل بهدف مساندة وزارة الصحة فى أداء مهمتها بكفاءة، مشيراً إلى أن سبل التعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية تتضمن أيضاً قيام البنك بتوفير كافة سبل الحماية والوقاية اللازمة للأطباء والفرق الطبية بالمستشفيات لحماية خط الدفاع الأول من الوباء.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة