رئيس وقيادات بنك التنمية الصناعية رئيس وقيادات بنك التنمية الصناعية

رئيس وقيادات بنك التنمية الصناعية يشاركون في مبادرة «بوابة أخبار اليوم»

شيماء مصطفى الجمعة، 17 أبريل 2020 - 11:56 ص

شارك ماجد فهمي رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، وحمدي عزام نائب رئيس البنك ونجلاء محمد رئيس العلاقات العامة والاتصال المؤسسي، عدد من قيادات البنك في مبادرة «بوابة أخبار اليوم»، التي انطلقت الاثنين ١٣ أبريل، لدعم الطواقم الطبية أثناء مواصلة العمل وحربهم لإنقاذ المصابين بفيروس كورونا ومحاولة السيطرة عليه.

ووجه ماجد فهمي، رسالة شكر وتقدير إلي جيش مصر الأبيض، ولحراس الحياة القائمين بواجباتهم، المتقدمين في صفوف التضحية بأرواحهم، موضحا قيام البنك بإعداد باقة متنوعة من الخدمات المصرفية والتسهيلات للعاملين بالقطاع الطبي تقديرا لجهودهم، ومنها إعفائهم من مصروفات التحويل، بالإضافة لتقديم تسهيلات لهم في القروض مع إعفائهم من المصاريف الإدارية.

ورحب رئيس بنك التنمية الصناعية، بالمبادرة، مشيدا بالدور الذي يقوم به الأطباء وطواقم التمريض دائما وبالأخص خلال هذه الفترة الصعبة، لافتا إلى أنه علينا جميعا تقديم التحية لهم على ما يبذلونه من جهد متواصل.

من جانبه قال حمدي عزام، نائب رئيس مجلس الإدارة، إن البنك شارك فى مبادرة اتحاد بنوك مصر التي أطلقها مع بداية شهر أبريل الجاري والتي تهدف لدعم الآسر المتضررة من العمالة غير المنتظمة من فيروس كورونا بمبلغ 10 ملايين جنيه، حيث شارك البنك فى المبادرة لمساعدة المواطنين المتضررين علي مدار الفترة الماضية، ولدعم عمال اليومية ودعمهم فى تخطي الأزمة الراهنة.

وأكد عزام، أنه في ضوء المساهمة المجتمعية والدور البارز للبنك في مساندة الدولة في كافة الأزمات التي تمر بها البلاد فقد تم فتح حساب موحد يحمل رقم٢٠٣٠ للتسهيل علي العملاء الراغبين في التبرع لإغاثة ودعم ومساندة متضرري الكوارث والأزمات بجميع فروع بنك التنمية الصناعية والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية .

وتابع عزام ، سيقوم البنك كذلك بدعم غير القادرين ومساندتهم وتزويدهم بالادوات الصحية ومواد التعقيم والتطهير وذلك للقرى والمدن وتقديم الدعم الكامل لمنظومة الصحة و إستكمال خطة الدولة للمحافظة على صحة المواطن المصرى لتخطى أزمة كورونا .

من جهتها أكدت نجلاء عبدالرحيم، رئيس قطاع العلاقات العامة والاعلام والمسئولية المجتمعية بالبنك، على أهمية دعم جميع مؤسسات الدولة للمجتمع خاصة فى ظل هذه الظروف العصيبة التى يمر بها العالم ومصرنا الحبيبة خاصة بعد انتشار فيروس كورونا .

وتابعت قائلة، نحن في بنك التنمية الصناعية دائما ما نجدد التأكيد على التزامنا تجاه المجتمع واتخاذ كافة الاجراءات حتى مرور الأزمة.

وكانت بوابة أخبار اليوم، أطلقت مبادرة من أجل دعم الجيش الأبيض، لما يقومون به من جهد كبير لحماية الإنسان من تفشي مرض كورونا، وتحملهم لهذه الفترة الصعبة.


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة