أحمد فهمي ومحمد رمضان
أحمد فهمي ومحمد رمضان


فيديو| أحمد فهمي يفتح النار على محمد رمضان ويكشف معلومات لأول مرة

هشام خالد السيوفي

الجمعة، 17 أبريل 2020 - 01:33 م

 

فتح الفنان أحمد فهمي، النار على الفنان محمد رمضان، بتصريحات من العيار الثقيل، وذلك خلال مداخلته الهاتفية في البرنامج الذي يقدمه الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق.

وكشف فهمي، عن سبب الأزمة والمناوشات التي حدثت بينه وبين النجم محمد رمضان، على مواقع السوشيال ميديا.

وقال فهمي، تفاجئت برد محمد رمضان، عليا بطريقة غير لائقة بعد أن تحدثت عنه بطريقة جيدة وشهدت له بإنه ممثل قوي ومتميز ولديه موهبة قوية، تجعله فنان متميز، وقال دائماً أتمنى لمحمد رمضان النجاح له، وأتمنى نجاح أيضاً مسلسله الجديد "البرنس"، المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة في بداية شهر رمضان.

وأشار فهمي، إلى أن محمد رمضان دائماً ينتقد زملاءه، ويطلق على نفسه بإنه رقم واحد، وهو الأعلى أجراً وإيرادات، ولكن كل هذا غير صحيح فهو ليس الأعلى أجراً وليس الأعلى إيرادات، ولكن هو دائماً يدعي ذلك وللأسف الناس بتصدق محمد رمضان.

وأكد فهمي، على أنه لا يحب التحدث بطريقة الأعلى والأعلى، مشيراً إلى إنه أجره أعلى من الفنان محمد رمضان، في رمضان الماضي 2019.

وقال فهمي، أنا لا أقلل من شأن محمد رمضان، وطول عمرنا في الوسط الفني، مبنتكلمش بمنطق الأعلى أجرا والأعلى إيرادات.

وبادر الفنان أحمد فهمي، بالصلح لمحمد رمضان، أمام المشاهدين خلال مداخلته الهاتفية في أحدى البرامج، وقال أنا بدأت وبقول لمحمد رمضان كل سنة وأنت طيب وإن شاء الله مسلسلك "البرنس" يكسر الدنيا.

الجدي بالذكر أن النجم محمد رمضان، انتهي الأيام الماضية من تصوير أحداث مسلسله الجديد "البرنس"، المقرر أن ينافس به في السباق الرمضاني 2020، ووعد جمهوره بتقديم عمل جيد يليق بهم منذ البدء في تصوير أحداث المسلسل.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة