ذبح أم الأطفال
ذبح أم الأطفال


بعد أن تركت طفلين.. ننشر حكاية مقتل سيدة على يد زوجها بسبب «الرزق»

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 17 أبريل 2020 - 03:34 م

جريمة بشعة، شهدتها منطقة الخصوص بمحافظة القليوبية، خلال الأيام الماضية، عندما تجرد الزوج من مشاعره، وانهال بالسكين يطعن في الزوجة المسكينة، دون رحمة أو إنسانية، حتى سقطت جثة غارقة في دمائها.

البداية

بداية الواقعة، عندما تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من الأجهزة الأمنية يفيد بتلقيهم بلاغًا من الأهالي، بوجود جثة ربة منزل، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين أن الجثة لربة منزل تدعى "آيه .ع" 23 سنة.

التحريات الأولية

بمجرد وصول رجال المباحث لشقة، بدأت التحريات، وتم إستدعاء فريق من البحث الجنائي لرفع البصمات، لكن الحقيقة، أن البحث لم يستغرق سوى دقائق، وتم التوصل للقاتل، الذي لم ينكر الجريمة، واعترف بها، وهو زوجها، ويدعي "منصور.أ"، وأنه من قام بقتلها.

اعترافات المتهم

أدلي المتهم ويدعي "منصور.أ"، بإعترافاته أمام رجال المباحث، بأنه قام بطعنها عدة طعنات تبين أنها وصلت إلى 7 طعنات نافذة في أماكن مختلفة بالجسد، وأنه كان دائم الشجار معها لرفضه الإنفاق عليها هي وطفليها التؤام الرضع، ونشبت بينهما مشاجرة لمطالبتها له بأموال لشراء طعام لطفليها، قام على أثرها بطعنها بسكين أودى بحياتها، معللا السبب أنه عاطل ولا يملك الشغل وأنه بحث لكن أزمة كورونا، لم يجد بسببها عمل، وتم نقل جثة المتوفية للمستشفى.

أسرة المجني عليها

حالة من الحزن الشديد، سيطرت على تلك الأم المكلومة، عقب سماعها خبر وفاة نجلتها، وبدأت بعينين يمؤهما الحزن، بدأت تتحدث،" كانوا بيحبوا بعض جدا قبل الزواج، وبعض إتمام الزيجة، سرعان ما تحول وأصبح إنسان آخر، وأصبحت المشاكل بينهم بشكل يومي، حتى وصلت إلى أن قام بضربها وسبها.. وكنت بساعد بنتي وبعطيها الأموال لكي أخفف عنها مما تعانيه، وفي يوم قبل الحادث، قمت بالإتصال بيهم لكي أطمئن عليهم.. فقالت أنها تريد بعض الأموال لكي تحضر الطعام لتوائمها.. وكل ما أطلبه هو تطبيق أقصي عقوبة على المتهم".

النيابة تفتح التحقيق

فتحت النيابة العامة التحقيق في واقعة تعدي زوج على زوجته حتى الموت بمدينة الخصوص بالقليوبية، فيما تم التحفظ على الجثة، وعرضها على الطب الشرعي لإعداد تقرير طبي بحالتها، فيما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة