نور الزيني
نور الزيني


نور الزيني تشارك في مبادرة «بوابة أخبار اليوم» وتشيد بدور الأطباء

شيماء مصطفى

الجمعة، 17 أبريل 2020 - 04:12 م

شاركت نور الزيني رئيس قطاع الاتصال المؤسسي والمسئولية الاجتماعية في بنك قناة السويس، في مبادرة «بوابة أخبار اليوم»، التي انطلقت الاثنين ١٣ إبريل، لدعم الطواقم الطبية أثناء مواصلة العمل وحربهم لإنقاذ المصابين بفيروس كورونا ومحاولة السيطرة عليه.

ووجهت نور الزيني، رسالة شكر وتقدير إلي جيش مصر الأبيض، ولحراس الحياة القائمين بواجباتهم، المتقدمين في صفوف التضحية بأرواحهم، موضحة قيام البنك بإعداد باقة متنوعة من الخدمات المصرفية والتسهيلات للعاملين بالقطاع الطبي تقديرا لجهودهم، ومنها إعفائهم من مصروفات التحويل، بالإضافة لتقديم تسهيلات لهم في القروض مع إعفائهم من المصاريف الإدارية.

ورحبت بالمبادرة، مشيدة بالدور الذي يقوم به الأطباء وطواقم التمريض دائما وبالأخص خلال هذه الفترة الصعبة، لافتا إلى أنه علينا جميعا تقديم التحية لهم على ما يبذلونه من جهد متواصل.

وكان حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، أعلن مسبقا عن مشاركة بنك قناة السويس في تحدي الخير، وقيام البنك بدعم ومساندة 7500 فرد من العمالة غير المنتظمة والتي تأثرت بفيروس كورونا، وذلك بعد تلقيه الدعوة من التجاري وفا بنك للاشتراك في المبادرة.

وشدد رفاعي على أهمية تضافر جهود المؤسسات المالية لتخفيف الآثار السلبية  الناتجة عن التصدي لفيروس كورونا، وتقديم يد العون لأشد الفئات احتياجا خاصة في وقت الأزمات وفي مثل الظروف الراهنة، والتي قد تسببت في إلحاق أذى كبير للأسر من العمالة اليومية.

يذكر أن بنك قناة السويس شارك في العديد من المبادرات المجتمعية خلال الفترة الأخيرة وعلى رأسها دعم مدينة زويل، وطلاب السنة النهائية بجامعة العلوم والتكنولوجيا نظرا لما تقوم به المدينة من خلق جيل جديد قادر علي الابتكار و تقديم كل ما هو جديد في البحث العلمي، و وضع اسم مصر علي خارطة دول العالم في البحث العلمي.

وكانت بوابة أخبار اليوم، أطلقت مبادرة من أجل دعم الجيش الأبيض، لما يقومون به من جهد كبير لحماية الإنسان من تفشي مرض كورونا، وتحملهم لهذه الفترة الصعبة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة