حفلتك في البيت حفلتك في البيت

تحت شعار"شم النسيم بأمان وخليك في البيت"

«MBC مصر» تُقدم لأول مرة بث مُباشر لحفل شم النسيم من منازل النجوم

أحمد السنوسي الجمعة، 17 أبريل 2020 - 07:42 م

استمراراً لحملتها الرائدة "خليك في البيت" تًجدد "MBC مصر"، دعوتها للمُشاهدين للاحتفال بعيد شم النسيم في البيت وعدم الخروج من المنزل حرصاً على الصحة العامة وتقليل حالات الإصابة بوباء كورونا المستجدّ.

ولأول مرة تُطلق "MBC مصر"، على مدار يوم "الاثنين" المُقبل بالتزامن بث مُباشر لحفل شم النسيم بداية من الثانية عشر ظهراً، حيث تُقدم حصرياً تحت شعار "حفلتك في البيت" حفلات للنجوم جنات، ومُصطفي حجاج، ومُصطفي شوقي، يتم بثها مُباشرة من منزل كل منهم على مدار اليوم.


وتُقدم جنات عدد من أشهر أغانيها ومنها أغنيات، "واحشني"، و"اظلم البادي"، و"حب جامد"، وغيرها، ويُقدم مُصطفي حجاج أغنيات، "خطوة"، و"يابتاع النعناع"، و"الوجع"، وغيرها، بينما يُغني مُصطفي شوقي "ملطشة القلوب"، و"وحشتوني"، و"ساعات"، وعدد من أغانية الشهيرة.
وفي نفس الإطار وتشجعياً للاحتفال بشم النسيم بالمنزل أطلق برنامج "يحدث في مصر" الذي يُقدمه شريف عامر حملة تحت شعار "شم النسيم بأمان وخليك في البيت" ودعا البرنامج المُشاهدين للبقاء في المنازل والاستمتاع بالأجواء العائلية وإرسال صور من الاحتفالات العائلية على أن يقوم البرنامج بعرضها في اليوم التالي لشم النسيم في حلقة الثلاثاء المُقبل.
 
 برنامج "يحدث في مصر" يدعو المُشاهدين لإرسال صور احتفالاتهم في البيت ويعرضها "الثلاثاء" المُقبل.

تُعرض حفلات شم النسيم "حفلتك في البيت" حصرياً على  " MBCمصر" الاثنين 20 إبريل 2020 بداية من الساعة 12:00 ظهراً.
يعرض برنامج "يحدث في مصر" على "MBC مصر" مع شريف عامر الثلاثاء 21 إبريل الساعة 10:00 مساء.
 



الاخبار المرتبطة


فيديو| جنات تروج لـ«أنا في انتظارك» فيديو| جنات تروج لـ«أنا في انتظارك» الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 05:38 م

الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة