استمرار تفعيل الاجراءات المشددة علي الطرق المؤدية للرأس  بشم النسيم
استمرار تفعيل الاجراءات المشددة علي الطرق المؤدية للرأس بشم النسيم


استمرار تفعيل الإجراءات المشددة على الطرق المؤدية لرأس البر بشم النسيم

محمد قورة

السبت، 18 أبريل 2020 - 11:41 ص

تواصل الأجهزة التنفيذية والأمنية بدمياط تكثيف إجراءاتها التأمينية علي بوابات دخول مصيف رأس البر لمنع دخول أي زوار للاحتفال بشم النسيم والسماح بالدخول فقط للأبناء المدينة المقيمين بها إقامة دائمة بعد تقديم ما يثب ذلك للحد من التجمعات للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد.

 أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أنها تتابع بنفسها من خلال جولات ميدانية بتفقد بوابات الدخول وشوارع وشواطئ المدينة لمتابعة تنفيذ القرار الصادر بإغلاق الطرق المؤدية للمدينة وبوابات الدخول وتعليق عمل المعديات النيلية التي تربط عزبة البرج بالمدينة لمدة أسبوع بالاضافة إلي إيقاف حركة المراكب النيلة ومنع دخول أي سيارات سرفيس داخلية أو خارجية للمدينة.

وشددت على تكاتف الجهود والتنسيق الجيد مع الجهات الأمنية وإدارة المرور لإتمام الأعمال على الوجه الأكمل لمنع توافد المواطنين علي المصيف للاحتفال بشم النسيم  لافتة إلى أنه سيتم اتخاذ إجراءات صارمة حيال من يثبت تقصيره فى تنفيذ تلك المهام.

 وفي السياق ذاته أصدرت محافظ دمياط تعليمتها للواء عماد حمدي رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بالمتابعة الدورية على الشواطئ و منطقة اللسان بعد غلقهم للحد من التجمعات خلال تلك الفترة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة