وزير الإسكان
وزير الإسكان


وزير الإسكان يطمئن على سير العمل وتطبيق الإجراءات الوقائية بمدينة بدر

هاني محمد

السبت، 18 أبريل 2020 - 01:47 م

قام الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بجولة مفاجئة اليوم، بمدينة بدر، للاطمئنان على سير العمل، وكذا تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية العمال، ورافقه خلال الجولة اللواء محمد عصام، مساعد الوزير، والمشرف على مكتب الوزير.

وحرص الوزير على دخول عدد من المصانع بالمنطقة الصناعية بالمدينة، حيث أشاد بوجود نسبة كبيرة من العمال بالمصانع، واتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية العمال، حيث يرتدون جميعا الكمامات، ويوجد مسافات آمنة بينهم، كما يوجد جهاز لقياس الحرارة بصورة دورية للعمال.

وتوجه الجزار بالشكر لجميع العاملين بالمصانع، ومواقع العمل المختلفة التي زارها، مؤكدا أن الدولة تعمل على تحقيق التوازن المطلوب فى هذه المرحلة الدقيقة، بين ضرورة حماية العاملين فى مواقع العمل، والحفاظ على صحتهم وسلامتهم، وفى الوقت نفسه، ضرورة انتظام العمل فى المواقع المختلفة، خاصة أن هذه المشروعات توفر أيضا فرصا للعمل، ومصدر رزق للكثيرين، بجانب كونها توفر المنتجات المختلفة التي نحتاجها.

وحرص وزير الإسكان على تفقد مشروعات الإسكان الاجتماعي بالمدينة، وأعمال المرافق التي تتم فى عدد من الأحياء، مؤكدا أن المدينة تشهد طفرة غير مسبوقة فى عدد الوحدات السكنية التي تنفذ بها، وكذا الخدمات المختلفة، ووجودها بجوار العاصمة الإدارية الجديدة زاد من طلبات السكن والإقامة والاستثمار بها.

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة