محافظ الدقهلية يتفقد الإجراءات الاحترازية   بمصانع المحافظة  ويؤكد على دعمها .
محافظ الدقهلية يتفقد الإجراءات الاحترازية  بمصانع المحافظة  ويؤكد على دعمها .


محافظ الدقهلية يتفقد الإجراءات الاحترازية بمصانع أجا ويؤكد دعمها

حازم نصر

السبت، 18 أبريل 2020 - 02:01 م

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم مصنعي عصائر وخضراوات بمركز ومدينة أجا.

 وأكد  المحافظ على أنه فخور بهذه الصروح الصناعية العملاقة وأن ما شاهده اليوم هو فخر لقطاع الصناعة والتجارة في محافظة الدقهلية ولابد من الحفاظ عليها وتعظيم الاستفادة من منتجاتها بما ينهض بالاقتصاد الوطني.

وأكد لأصحاب المصانع على دعمه الكامل لكل المستثمرين الشرفاء، مؤكدا أنه فخر لنا جميعا أن يكون لدينا مثل هذه المصانع وأتمنى ان تصبح ألف مصنع وانه يمنح كل التسهيلات القانونية اللازمة لتنمية الصناعة الوطنية من اجل تشجيع الإنتاج المحلى والذى يصدر للخارج.

وتفقد المحافظ  خلال الزيارة خطوط الانتاج بالمصنعين وشاهد مراحل عملية الإنتاج واستمع إلى شرح مفصل حول مراحل الإنتاج المختلفة ونوع المنتجات موجها التحية على إجراءات الوقاية والسلامة التي شاهدها في المصنعين.

تجدر الإشارة إلى أن مصنع إنتاج الخضراوات "شركة النيل للتصنيع الزراعي اجا"يقام على مساحة 7.5 فدان وينتج 20 طن يوميا ويقوم بتصدير 75% منها لمعظم دول العالم وتشمل منتجاته مختلف أنواع الخضراوات كالبسلة والبامية وخضراوات مشكلة،اما مصنع عصير بست "اكياس" فينتج 20 ألف كرتونة سعتها 40 عبوة ويقام على مساحة 22 ألف متر مربع ويقوم بالتصدير لأكثر من 40 دولة ويعمل فيه اكثر من 1000 عامل وموظف .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة