الدكتور علي عبد العال
الدكتور علي عبد العال


اللجنة التشريعية بالبرلمان تنعي شهيد الوطن المقدم محمد الحوفي‎

حسام صدقة

السبت، 18 أبريل 2020 - 03:02 م

عقدت لجنة التشريعية اجتماعا اليوم برئاسة النائب نبيل الجمل وكيل اللجنة لمناقشة تعديل قانون الطوارئ وسط حرص من الحضور على الالتزام بالتباعد الاجتماعي والمسافات الآمنة في الجلوس وفق الإرشادات الموضوعة في هذا الخصوص.

يأتي ذلك في إطار توجيهات د. علي عبد العال رئيس مجلس النواب للأمانة العامة بمراعاة واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد. 

وقد نعت اللجنة في بداية الاجتماع  شهيد الوطن المقدم محمد الحوفى الذي استشهد فى مواجهة الإرهاب الأسبوع الماضي، ووجهت اللجنة التحية إلى الشرطة المصرية على الجهد الغالي الذي تقوم به لمواجهة الإرهاب 

ووجهت اللجنة ايضا التحية إلى القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المصرية على جهودها فى مواجهة أزمة كورونا ،وطالبت اللجنة المواطنين معاونة الأجهزة التنفيذية فى الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها .

كما وجهت اللجنة الشكر إلى د. على عبدالعال  رئيس مجلس النواب،والمستشار محمود فوزي الأمين العام للمجلس على الجهد المبذول فى تعقيم وتطهير قاعات المجلس واتخاذ جميع التدابير الاحترازية التي أوصت  بها وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة