اللواء شريف بشارة
اللواء شريف بشارة


وقف حركة وسائل النقل العام والخاص وغلق الأندية والشواطئ بالإسماعيلية

محمد عبادي

السبت، 18 أبريل 2020 - 06:33 م

 

 أصدر اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية قرارا بوقف حركة جميع وسائل النقل الجماعى العامة والخاصةوجميع وسائل النقل الداخلى والمحالالتجارية والحرفية بما فيها محال بيع السلع وتقديم الخدمات والمراكز التجارية ( المولات التجارية ) وجميع الاندية الرياضية والشعبية ومراكز الشباب وصالات الألعاب الرياضية وجميع الحدائق العامة والمنتزهات والشواطئ بنطاق المحافظة ويمنع دخول اي مواطن إليها في ذلك اليوم. 


المادة الثالثة : تسرى المادتين الأولى والثانية من هذا القرار اعتبارا من الساعة السادسة مساء يوم الأحد الموافق ١٩ من أبريل الجارى وحتى الساعة السادسة من صباح يوم الثلاثاء الموافق٢١ من أبريل الجاري.


المادة الرابعة :۔ توقف حركة جميع المراكب السياحية واللانشات وما يماثلها بكافة المجاري المائية بنطاقالمحافظة اعتبارا من تاريخ العمل بهذا القرار ولحین اشعار اخر، ويستمر حظر وجود ای تجمعات من اي نوع باي مكان بنطاق المحافظة في أي وقت من الأوقات سواء نهارا أو ليلا وفي حالة حدوث اي تجمع يتم فضه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حياله فورا. 


وعلى رؤساء المراكز والمدن والإحياء رش الحدائق الغير محاطة بالاسوار بالمياه بشكل مستمر لمنع حدوث تجمع بها. 


المادة الخامسة: يستمر العمل بالكتب الدورية والتعليمات والقرارات السابق صدورها منا بشأن تطبيق أحكام قرارات السيد رئيس مجلس الوزراء في اطار خطة الدولة الشاملة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد بما لا يتعارض مع أحكام القرار الماثل ويعلن هذا القرار في جميع وسائل الأعلام المتاحة بالمحافظة مع التنبيه على عدم الإخلال باي عقوبة اشد تنص عليها القوانين المعمول بها يعاقب كل من يخالف الأحكام الواردة بقرار السيد رئيس مجلس الوزراء رقي 851 لسنة ۲۰۲۰ بالحبس وبغرامة لا تجاوز أربعة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة