المطران منير حنا أنيس مطران الكنيسة الأسقفية الأنجليكانية بمصر
المطران منير حنا أنيس مطران الكنيسة الأسقفية الأنجليكانية بمصر


مطران الأسقفية: نصلي للرئيس ومساعديه لجهودهم في مواجهة " كورونا "

مايكل نبيل

السبت، 18 أبريل 2020 - 07:54 م

دعا المطران منير حنا أنيس مطران الكنيسة الأسقفية الأنجليكانية بمصر وشمال أفريقيا  الجميع للصلاة  من اجل بلادنا مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي وكل مساعديه لجهودهم في مواجهة فيروس كورونا حتى يضمنوا وقاية للشعب من هذا الوباء الخطر.

ووجه مطران الأسقفية الشكر إلى الأطباء والممرضين داعيا الجميع للصلاة من اجلهم وهم يعالجون المصابين بالفيروس غير عابئين بالإخطار من أجل شعب مصر العظيم.

جاء ذلك خلال ترأسه احتفالية عيد القيامة المجيد بكاتدرائية جميع القديسين بالزمالك وذلك بدون حضور احد من الشعب وبمشاركة عدد قليل من كهنة الكنيسة. 

وقال مطران الكنيسة الأسقفية إن عندما نحتفل بالعيد نتذكر أن القيامة هي انتصار على الموت وهى رجاء نحيا به متطلعين إلى ملكوت السموات.                                                                                                                       

وأضاف قائلا " أن الرجاء الذي لنا في قيامة المسيح هو الذي نحتاجه في الوقت الذي يعانى منه العالم من الوباء الجامح الذي أصاب أكثر من مليون شخص حول العالم وأودى بحياة الآلاف، ومن خلال هذا الرجاء نحتاج أن نتوسل إلى الله القدير أن يتدخل ويوقفه .

واختتم حديثه قائلا " انه ألان الوقت المناسب كي نفحص أنفسنا وندرك ضرورة التوبة والرجوع الى الله ليساعدنا أن نقوم فوق الخطية والكراهية والطمع والحقد ويخلصنا من خطايانا .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة