المطران د. منير حنا أنيس
المطران د. منير حنا أنيس


رجاء للبشرية

ونحن نحتفل بعيد القيامة المجيد نتذكر أن القيامة هى انتصار على الموت

بوابة أخبار اليوم

السبت، 18 أبريل 2020 - 08:39 م

ونحن نحتفل بعيد القيامة المجيد نتذكر أن القيامة هى انتصار على الموت وهى رجاء نحيا به متطلعين إلى ملكوت السموات، فقيامة المسيح بدلت حزن ويأس التلاميذ وقت الصلب إلى فرح وأمل.
والرجاء الذى لنا فى قيامة المسيح هو الذى نحتاجه فى الوقت الذى يعانى منه العالم من الوباء الجامح الذى أصاب أكثر من مليون شخص حول العالم وأودى بحياة الآلاف، وبهذا الرجاء نحتاج أن نتوسل إلى الله القدير أن يتدخل ويوقف هذا الوباء. وعلينا أن ندرك أن هذا الوباء الذى يضرب العالم الآن ليس له الكلمة الأخيرة، كما أن الموت لم يكن له الكلمة الأخيرة بل القيامة.
إنه وقت لكى نفحص أنفسنا وندرك ضرورة التوبة والرجوع إلى الله ليساعدنا أن نقوم فوق الخطية والكراهية والطمع والحقد ويخلصنا من خطايانا، إنه وقت لنعيد ترتيب أولوياتنا فى الحياة بعد أن أدركنا أن حياة الإنسان ما هى إلا بخار يظهر قليلا ثم يضمحل.
أحبائى.. ونحن نوجه أعيننا نحو الله القدير، دعونا نصلى إلى بلادنا ورئيس بلادنا وكل مساعديه الذين لا يدخرون جهدًا ليضمنوا وقاية الشعب من هذا الوباء الخطر، ودعونا أيضًا أن نصلى من أجل جيش مصر الأبيض الذين يقفون فى المقدمة وهم يعالجون المصابين بالفيروس غير عابئين بالأخطار من أجل شعب مصر العظيم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة