الدكتورة كوثر محمود  نقيب عام التمريض
الدكتورة كوثر محمود نقيب عام التمريض


«نقيب عام التمريض» تشن هجومًا حادًا على فيلم درة «يوم وليلة»

حامد عبدالحليم

السبت، 18 أبريل 2020 - 11:53 م

انفعلت الدكتورة كوثر محمود ، نقيب عام التمريض، على الهواء خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، قائلة، هى السينما المصرية مش هترحمنا.. ليه مصر والعالم فى وادي وهى في وادي تاني.

وأضافت "كوثر محمود"، أن فيلم "يوم وليلة"، للفناة "درة"، يسئ لـ600 ألف ممرض وممرضة يعملون فى المنظومة الصحية، وتابعت:" جيش مصر الأبيض وهم جميعاً مشروع شهيد ذهبوا إلى مستشفيات الحجر وهم على علم بأنهم عرضة للإصابة.. ولكن منذ 3 أيام هناك حالة غضب كبيرة وسط الممرضين بسبب الفيلم الذى لا يعبر عن الدور الكبير الذى تقدمه الممرضات الآن".

وأكدت نقيب عام التمريض، أن المجتمع أطلق على العاملين فى المنظومة الطبية جيش مصر الأبيض وقدر دور الممرضات وأوصل رسائل قوية لهم شجعتهم على الدور الذى يقومون به، وتابعت:"لكن فيلم  يوم وليلة قذر ، ويسئ للتمريض ..مش هى دى شخصية الممرضة".

وأكدت نقيب عام التمريض، أنها كانت تعلم بأمر الفيلم ولذلك قامت برفع دعوى قضائية عليه، وفى ظل الظروف التى تشهدها مصر لم يعرض فى السينما، وتابعت: "ولكن فوجئنا أن الفيلم نشر على موقع اليوتيوب"، كما ناشدت بوقف عرض الفيلم ورفعه من السوشيال ميديا.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة