دينا الشربيني
دينا الشربيني


دينا الشربيني تكشف سر انسحاب المخرج هاني خليفة من «لعبة النسيان»

مصطفى حمدي

الأحد، 19 أبريل 2020 - 12:59 ص

علقت الفنانة دينا الشربيني على سبب انسحاب هاني خليفة من إخراج مسلسلها الجديد «لعبة النسيان»، قائلة، لا أعرف في السبب الحقيقي وراء اعتذار هاني خليفة، لكن لا أظن أن الخوف من فيروس كورونا هو السبب، أنا لم أتواصل معه بعدها لأعرف سبب قراره، لكن أتوجه له بالشكر على الفترة التي عمل فيها خلال تحضيرات المسلسل وبعد بداية التصوير.

وأضافت الشربيني، خلال تصريحاتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" على قناة mbc، مخرج العمل الحالي أحمد شفيق قدم مجهودًا رائعًا، وقطعنا شوطًا كبيرًا من التصوير  وصل إلى نصف حلقات المسلسل في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها جميعًا، واعتقد إننا سننتهي من التصوير خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان.

وحول الإجراءات الوقائية المتبعة خلال التصوير كشفت دينا عن استعانة شركة الإنتاج بطبيب دائم التواجد في موقع التصوير لتوقيع الكشف الطبي على جميع العاملين يوميًا، بالإضافة إلى الالتزام بكافة إجراءات الوقاية والتباعد قدر الإمكان بين الجميع.

يذكر أن دينا الشربيني تشارك في موسم رمضان بمسلسل «لعبة النسيان» تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق ويشارك في بطولته أحمد داوود، انجي المقدم، ورجاء الجداوي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة