غرفة عمليات "كورونا" باتحاد عمال الاسكندرية
غرفة عمليات "كورونا" باتحاد عمال الاسكندرية


اتحاد عمال الإسكندرية يقرر تقديم مساعدات غذائية للعمالة غير المنتظمة 

أسامة حمدي

الأحد، 19 أبريل 2020 - 01:28 م

عقد الاتحاد  المحلي لعمال الاسكندرية برئاسة مجدي البدوي اجتماعا صباح أمس السبت لغرفة العمليات المنوط بها رصد تأثير فيروس كورونا على شركات و عمال الإسكندرية و المشكلة من بعض أعضاء الاتحاد المحلي و عدد من رؤساء اللجان النقابية .

جاء ذلك لتقييم المرحلة السابقة و مدى تطبيق قرارات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء داخل الهيئات والمؤسسات الحكومية و كذلك شركات قطاع الأعمال العام و الهيئات الاقتصادية و القطاع الخاص .

وأكد أعضاء غرفة العمليات داخل الاجتماع بأن هناك التزام في الهيئات والمؤسسات الحكومية و شركات قطاع الأعمال العام ، أما القطاع الخاص فلقد  رصدت الغرفة بعض التجاوزات كادت أن تتسبب في كوارث .

كما تطرقت مناقشات غرفة العمليات حول كيفية مساعدة العمالة غير المنتظمة خلال الفترة القادمة خاصة و أن ظروف عودتهم للعمل خلال تلك الفترة شبه مستحيلة .

و بعد مناقشات عديدة استقرت غرفة العمليات على ضرورة مساندة الدولة في مساعدة هذه الفئة من خلال تقديم مساعدات غذائية لهم ،  و تم تشكيل لجنة لهذا الغرض و في نهاية الاجتماع أكد البدوي على ضرورة استمرار عمل غرفة العمليات بكل قوة خلال الفترة القادمة لمساعدة العمال في مواجهة هذا الفيروس الخطير .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة