حي عتاقة حي عتاقة

غلق الشواطئ وتفريغ حمامات السباحة بالسخنة في شم النسيم

حسام صالح الأحد، 19 أبريل 2020 - 04:30 م

نفذت لجنة مشتركة من شرطة السياحة وهيئة التنمية السياحية، وحي عتاقة قرار غلق الشواطئ، وتفريغ حمامات السباحة داخل 90 قرية ومنتج وفندق سياجي بالسخنة جنوب السويس، تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء لمنع التجمعات في شم النسيم للحد من تفشي فيروس كورونا.

وأعقب ذلك مرور لجنة من الجهاز التنفيذي لتفقد القرى بهدف الوقوف على تعليق الخدمات الفندقية وغلق المطاعم، ومنع إقامة أية حفلات.

وفي السياق قال اللواء عبد المجيد عبد المجيد صقر، محافظ السويس، إن هناك تنسيق مع جميع الجهات المعنية، للحفاظ على السخنة دون زحام، ومنع تواجد أي أشخاص على الشاطئ، أو حمامات السباحة، وفي حالة تجاوز ذلك سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد إدارة القرى السياحية.

وأوضح المحافظ في تصريحات صحفية له اليوم، أن هناك جهود كبيرة جرت بالتنسيق مع مديرية الأمن بقيادة اللواء رجب عبد العال مدير الأمن لتنفيذ جميع القرارات والإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

مع غلق طريق كورنيش السويس الجديد، والاعتماد على شارع الجلاء للانتقال إلى شارع بورسعيد، أو منطقة بورتوفيق وحوض الدرس، ومنع تواجد المواطنين في الحدائق العامة والمنتزهات للحد من التجمعات.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة