جـلال عـارف
جـلال عـارف


فى الصميم

كورونا وإردوغان والإخوان.. الأوبئة تضرب تركيا!!

جلال عارف

الأحد، 19 أبريل 2020 - 07:25 م

 

ضاعف وباء «كورونا» من أزمة المهووس التركى إردوغان وكشف عجز إدارته عن التعامل مع الموقف. والنتيجة أن اجتاح الوباء تركيا وتخطت إيران لتصبح أكثر دول الشرق الأوسط فى عدد الإصابات بعد أن تخطت الثمانين ألف إصابة مع حوالى ألفين من الوفيات.
وبدلا من أن يلتفت المهووس بالخلافة العثمانية لمعالجة الأزمة التى تعصف ببلاده، يستمر فى الهروب إلى الأمام وارتكاب الحماقات هنا وهناك، مثبتا أن الفيروس الإخوانى الذى تمكن منه لا علاج له ولا شفاء منه!!
يستمر إردوغان فى دعم الميليشيات الإخوانية والداعشية فى ليبيا ومدها بالسلاح ونقل الإرهابيين من سوريا إلى هناك فى محاولة لمنع سيطرة شعب ليبيا على مصيره واستعادة جيشها الوطنى لعاصمته المحتلة من ميلشيات الإرهاب.
ويستمر إردوغان فى استفزازاته لشرق البحر المتوسط مصعدا الموقف مع قبرص واليونان، ومتصورا أن أوروبا المشغولة بحماية شعوبها من وباء كورونا ليست جاهزة للرد على الاستفزازات أو وقف الحماقات التركية.
ووسط دعوات الإخوان لخليفتهم المنتظر.. يحاول السلطان العثمانلى استرضاء إسرائيل بصفقة أدوات طبية يحملها الوزير المسئول عن ملف الغاز.. لعل وعسى!!
يحدث ذلك والحملات الإرهابية تعصف بالأتراك الذين تزداد معاناتهم من حكم وضع تركيا فى حافة الكارثة وترك شعبها فريسة للوباء وترك مصير تركيا رهن وهم استعادة سلطة بائدة، وبؤس الوقوع فى فخ الإخوان.
سيمضى إردوغان إلى مصيره.. لكن أى ثمن يدفعه شعب تركيا وقد تحالفت عليه الأوبئة لتجعل أبناءه يقتلون وهم يقتلون فى ليبيا فى صفوف ميليشيات الإرهاب الإخوانى، أو يقتلون بكورونا الذى أصبح بلادهم مركزا له.. بجهد السلطان العثمانلى وبركات إخوان الشر!!

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة