خوانما مورينو
خوانما مورينو


رئيس حكومة الأندلس: لا شواطئ خلال هذا الصيف

شيماء بكر

الأحد، 19 أبريل 2020 - 08:02 م

"إذا فتحت الشواطئ الأندلسية فلن تكون كما كانت من قبل، و سيكون من الضروري الحفاظ على المسافة دون اكتظاظ"، هذا ما أعلنه رئيس حكومة الأندلس، خوانما مورينو ، وقال إن حكومة الأندلس "حذره للغاية" بسبب إعلان وزيرة العمل، يولاندا دياز ،"ترحيل النشاط السياحي حتى يناير المقبل".


أفاد رئيس الحكومة الأندلسية، أن الحكومة الإقليمية قد تطلق خطة صارمة لتعبئة ما يصل إلى 230 مليون شخص يعملون بالسياحة كمساعدات لهم ، لتكون الأندلس"حراس إنقاذ" لشركات السياحة.

 

حول ما إذا كان من الممكن الذهاب إلى الشاطئ هذا الصيف، صرح رئيس الحكومة الإقليمية أنه يرغب في عودة النشاط الترفيهي، لكن بحذر ، مشير إلي أنها ستعتمد على قرار الحكومة المركزية ، التي لديها القيادة الوحيدة في هذا الأمر.

 

وأوضح أنه لم يتم إخبارهم كحكومة إقليمية بأي شيء ، وأنهم "حذرون للغاية" بسبب إعلان وزير العمل يولاندا دياز "نقل النشاط السياحي حتى يناير" ، مما يجعل إفتراض غلق الشواطئ هذا الصيف سيكون القرار المتاح من الحكومة المركزية.

 

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان من الممكن فتحها "لا أحد يعتقد أنها ستكون كما كانت من قبل" ، حتى يتاح لقاح لفيروس كورونا ، كما يجب الحفاظ على المسافة الاجتماعية في قدرة الشواطئ والمرافق والمطاعم الشاطئية.

 

وتمني مورينو ، "أأمل أن يمكن الاستمتاع بشواطئ الأندلس جزئياً على الأقل".
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة