الفنانة التونسية درة
الفنانة التونسية درة


بعد أنباء ارتباطها.. تعرف على مواصفات العريس التي تتمناه درة

محمد طه

الأحد، 19 أبريل 2020 - 09:48 م

انتشرت شائعات واسعة، خلال الساعات الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حول ارتباط الفنانة التونسية درة من رجل الأعمال هاني سعد.

وبدأ رواد السوشيال ميديا، في تداول الصور التي نشرتها درة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي داخل سيارة جيب من نوع "مرسيدس"، وعلق المهندس هاني سعد، على صور درة بـ "I LOVE YOU"، وردت عليه بنفس المعنى، واتضح أن السيارة التي التقطت درة فيها الصور، هي سيارة المهندس هاني سعد، وحملت السيارة أرقام "ه س 1".

وتعد الفنانة درة واحدة من أجمل الفنانات على الساحة الفنية، التي لم تتزوج حتى الآن، وتم سؤالها في الكثير من وسائل الإعلام على سبب عدم  زواجها بالرغم من جمالها، إلا أن النجمة التونسية كانت إجاباتها أنها لم تجد الذي المناسب التي تتمناه لأنها تجد صعوبة في أن تختار شريك حياتها.

وكانت درة قد أعلنت في وقت سابع أن مواصفات فتاة أحلامها أن يكون رجل طيب، وحنون، ومثقف وذكي، وليس بالضرورة أن يكون ثري، ولا يقل عن مستواها الاجتماعي.

وتشارك درة، في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "الحرملك 2"، ويشاركها البطولة النجوم جمال سليمان، سامر المصري، باسم ياخور، أحمد فهمي، وهبة نور، وهو من تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحاق، وتجسد درة دور البطولة النسائية المطلقة، من خلال شخصية "حنّة" التي قلبت الأحداث رأسًا على عقب في الجزء الأول عندما انتقمت من قمر واسترجعت الخان، حيث تلعب أحداث الجزء الثاني بشكل أساسي على وتر الاستغلال، وحصد الفرص، بطرق شرعية وأخرى ملتوية.

"الحرملك 2".. مسلسل سوري لبناني، وهو عمل تاريخي يحكي عن الحقبة التي كان يعيش فيها العثمانيين، وتتطرق أحداث الجزء الثاني للعديد من التفاصيل التاريخية ومنها خلع السلطان عبد العزيز وإفلاس الدولة العثمانية، واستغلال الفرص بطرق غير شرعية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة