أكبر متعافى من كورونا
أكبر متعافى من كورونا


فيديو| قصيدة شعرية من أكبر متعافى من كورونا على الهواء

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 20 أبريل 2020 - 01:28 ص

قال  الحسن محمد عباس، أبن أكبر متعافى من فيروس كورونا، إن أسرته كانت تعتقد أن ما يمر به والده فى بداية الأمر هو دور برد عادى وبسيط، ولكن  التفتنا إلى أن الأعراض التى يتم الإعلان عنها تنطبق على والدى، لافتًا لم نبحث عن مصدر العدوى التى لحقت بوالدى، كونه شخصية يفضل التحرك بشكل مستمر.

وأضاف "عباس " خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنه عقب ذلك توجه بوالده إلى مستشفى حميات الأقصر وتم سحب العينة منه وبعدها ثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، 

واستطرد نجل أكبر متعافى قائلاً:"والدى قضى أسبوع بمستشفى أسناء للعزل الصحى، وكنا نتابع حالته من إدارة المستشفى ..وهو أول حالة تم تسجيلها بمركز قوص بمحافظة قنا".

وقال الحاج محمد عباس،أكبر متعافى من كورونا، خلال اتصال مشترك، إنه حظى برعاية طبية على أعلى مستوى، موجهاً الشكر إلى العاملين فى المنظومة الطبية كافة على الدور الكبير الذى يبذلونه فى علاج المرضى، وتابع:"كانوا يستجيبوا لنا فى صمت وهدوء".

وألقى الحاج محمد عباس، قصيدة شعرية تعبر عن المرحلة التى مر بها وألمه مع إصابته بفيروس كورونا، ناصحاً المصريين بالحذر من خطورة الفيروس القاتل وأتباع تعليمات وزارة الصحة ،وتابع:"ولذلك أنا أقول تركنا السلام والتزامنا بالتعليمات وخفنا جميعاً من الاشتباه".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة