اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر
اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر


محافظ البحر الأحمر| نحذر المخالفين بشدة

رضا خليل

الإثنين، 20 أبريل 2020 - 01:48 ص

قال اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، إن المحافظة اتخذت إجراءات استباقية منذ أكثر من أسبوع لمواجهة أية تجمعات قد تنتج خلال شم النسيم، موضحاً أن هناك سياسة معينة تسير بها مؤسسات الدولة المصرية فى مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"وتتبع أجراءات صارمة، وتابع:"كونى لى مرجعية أمنية ولعلمى أن المحافظة هدف الجميع كل عام للاحتفالات خاصة وأن وسائل الترفية بالمحافظة كثيرة.

وأضاف "حنفى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنه لمس حالة من عدم الوعى بخطورة المرحلة فى فئة الشباب أثناء مروره على الأكمنة بالمحافظة، وتابع:"لمستها بنفسى  وأ فى اعمار الشباب وليس كبار السن ..وزعلى وحزنى الشديد ناتج عن عدم توعية الأسرة لأبنائها ..أنا رجعت ناس  أثناء مرورى على الأكمنة.. حضرتك مستبيع طيب وذنب الناس التانية أيه".

ولفت محافظ البحر الأحمر، إلى أن المواطنون فى المحافظة ملتزمون منذ 3 أسابيع ولا يوجد أى من الأهالى اخترق الحظر أو تجمع مع آخرون فى مواقع داخل المحافظة، لافتاً إلى أن الإجراءات التى تتبعها الدولة الآن تهدف إلى حماية المواطنين فى المقام الأول وليست من قبيل التعسف.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة