«كلاكيت تاني مرة».. تأجيل شم النسيم منذ 74 عاما بسبب الكوليرا
«كلاكيت تاني مرة».. تأجيل شم النسيم منذ 74 عاما بسبب الكوليرا
إيمان طعيمه
الإثنين، 20 أبريل 2020 - 09:47 ص
لم تعد هذه المرة الأولى لتأجيل احتفالات شم النسيم، فقد تم تأجيله منذ 74 عاما بسبب انتشار وباء الكوليرا، وكان تزامنا أيضا مع دخول شهر رمضان.
وعرض برنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى المصرية، صورة من مجلة أخر ساعة قديما عن تأجيل احتفال شم النسيم في هذا العام.

الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
وداعا لأسطورة الغابة.. نفوق شجرة البلوط الأشهر في بريطانيا| ما قصتها؟
اعترافات كابوسية لمستشار سابق في شل.. الوجه الخفي لصناعة النفط
8 أسرار لنوم هانئ في الطقس الحار.. نصائح الخبراء للتغلب على ليالي الصيف المرهقة
خشية اعتبارها مثيرة جنسيًا.. المدارس اليابانية تحظر تسريحة ذيل الحصان
موجة حر شديدة تضرب المملكة المتحدة وتحذيرات صحية وإجراءات طارئة
قفزة قاتلة.. جناح طائرة يُنهي حياة مظلي في ثوانٍ
الصين على أعتاب ثورة تكنولوجية.. أول مكالمة عبر الأقمار الصناعية باستخدام هاتف ذكي
وسط خلاف عائلي مستمر.. ديفيد بيكهام يوجه رسالة مؤثرة إلى بروكلين بمناسبة عيد الأب
بافتتاحية ضخمة.. فيلم «Toy Story 5» يحطم أرقام شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع







