الدكتور عاصم الجزار
الدكتور عاصم الجزار


وزير الإسكان: البدء في صب أسقف الدور الثالث علوي بعمارات «جنة»

هاني محمد

الإثنين، 20 أبريل 2020 - 10:06 ص

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه تم البدء في صب أسقف الدور الثالث علوي بعدد من عمارات مشروع "جنة" للإسكان الفاخر، بمدينة ملوى الجديدة، وذلك استكمالاً لمسيرة تنفيذ الأعمال بالمرحلة الأولى من مدينة ملوى الجديدة.

وأوضح المهندس محمد أحمد الدكروري، رئيس جهاز مدينتى ملوي والفشن الجديدتين، أنه جارٍ تنفيذ ١٠٨٨ وحدة سكنية  ٣٤ عمارة (أرضى + ٧ أدوار متكرر)  بالمشروع بمدينة ملوي الجديدة، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الخرسانة المسلحة لأسقف الدور الثانى علوى  بجانب أعمدة الدور الثالث علوى بعدد من العمارات بالمشروع.

وذكر رئيس جهاز مدينتى ملوى والفشن الجديدتين، أنه تم التنبيه على جميع الشركات العاملة بالمدينة، بضرورة تكثيف العمالة بالمواقع، وزيادة معدلات التنفيذ للانتهاء من الأعمال بالمشروعات طبقا للبرنامج الزمنى المحدد، بجانب إلزام الشركات باتخاذ الإحتياطات اللازمة لوقاية جميع العاملين بالمواقع المختلفة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشار المهندس محمد أحمد الدكروري، إلى أن ذلك يأتي تنفيذاً لتكليفات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بضرورة دفع  العمل  بالمشروعات الجارى تنفيذها بالمدن الجديدة، مع إتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لحماية جميع  العاملين بالمواقع المختلفة.


الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة