شواطئ مطروح
شواطئ مطروح


لأول مرة.. شواطئ مطروح خالية في شم النسيم 

مدحت نصار

الإثنين، 20 أبريل 2020 - 01:31 م

خلت شواطئ مدينة مرسى مطروح من الرواد والأهالي لأول مرة فى أعياد الربيع لتشكو الوحدة والسكون بعد أن كانت تعج بالآلاف من المصطافين والرواد خلال إجازة أعياد الربيع. 


وتفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح،  عدد من الشواطئ والكورنيش والمتنزهات  للاطمئنان على مدى الالتزام وتنفيذ قرارات رئيس الوزراء المتعلقة بمنع التجمعات ومنع إقامة أية احتفاليات أو فعاليات بمناسبة شم النسيم للحد من انتشار فيروس كورونا، مع التأكد من الغلق الكامل للمولات والمحال التجارية وكل المتنزهات والحدائق العامة والشواطئ وايقاف كل أتوبيسات الرحلات التي تنتقل بين المحافظات أو بين المدن والشواطئ والالتزام بإيقاف جميع وسائل النقل العام  في ضوء الإجراءات الوقائية والاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وحفاظاً على صحة المواطنين، مع التنسيق بين جميع رؤساء الوحدات المحلية والأجهزة والقيادات الأمنية بالمحافظه بالمتابعة الميدانية. 

وتفقد المحافظ شواطئ مطروح العام والليدو وكورنيش الأبيض كليوباترا والغرام وعجيبة مع الاطمئنان على عدم تواجد اى مواطن على الشواطئ. 

ودعا محافظ مطروح المواطنين الإلتزام بالقرارات والتوجيهات الصادرة  للحفاظ على سلامتهم ومنع انتشار العدوى بفيروس كورونا وأن يتم الاحتفال بهذه المناسبة مع أسرهم في البيت.

وأكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، على التنسيق بين رؤساء مجالس المدن بالمحافظة ومأموري مراكز وأقسام الشرطة وعناصر المرور بها للتطبيق الحاسم والتحكم في الحركة على الشوارع الرئيسية وحركة المرور وخاصة في الشوارع على الكورنيش لمنع التكدس والتزاحم من المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وأوضح أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة تتابع الموقف في كافة المراكز والمدن والقرى على مدار الساعه وً تتلقى أية شكاوى بشأن عدم الإلتزام بقرارات غلق الشواطئ والحدائق والمتنزهات  من خلال الخط الساخن (114  ) أو رقم الواتس آب  ( 01111120404 ).


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة