اللوا ء خالد فودة
اللوا ء خالد فودة


فيديو| فودة: المواطنين التزموا منازلهم يوم شم النسيم واتبعوا الإجراءات الاحترازية‎

رضا خليل

الإثنين، 20 أبريل 2020 - 02:16 م

قال اللوا ء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن كل المواطنين التزموا بمنازلهم يوم شم النسيم واتبعوا الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، منوها أن  الجميع ملتزم بالبيت، مؤكدًا  أن الفنادق فارغة  والامور مستقرة، موجهًا تحية  لشعب جنوب سيناء على التزامها بالحجر الصحى، خاصة اليوم.

وأضاف محافظ جنوب سيناء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " على مسؤليتى" مع الإعلامى احمد موسى، " المذاع على فضائية  صدى البلد ، أنه كان متخوفا من اقبال المواطنين على شواطئ رأس سدر، لأنها مشهورة بسياحة اليوم الواحد ولكنه فوجئ بانه لا يوجد أى سيارات ولا مواطنين على الشواطئ، مشيرا الى أن المواطنين الموجودين بالمدن داخل منازلهم وليسوا على الشواطئ.

وأشار إلى انه ليس هناك تدفق سيارات قادمة من القاهرة نهائيًا، ولا أتوبيسات سياحة وصلت المحافظة خلال الأيام الماضية، لافتا الى أنه سيتم الاطلاع على عقد ملكية الشاليه لصاحب السيارة قبل مروره والتشديد عليه بعدم الخروج للشواطئ والتزام المنازل، مؤكدًا أنه تم التشديد والتنبيه على الفنادق بعدم استقبال مصطافين.


ولفت " فودة" إلى أنه سيحال الفندق للقضاء فى حالة وقوع أى خطأ، كافتتاح حمام السباحة أو اجراء حفلات بشم النسيم داخل الفندق، وذلك لمنع التجمعات، مؤكدًا أن الفنادق بها عدد بسيط من العاملين لا يتعدى الخمسين فردا.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة