دراسة إنشاء سوق حضارى بأسوان
دراسة إنشاء سوق حضارى بأسوان


محافظ أسوان: ندرس إنشاء مشروع السوق الحضاري

مصطفي وحيش

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 - 03:40 م

 

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، توجيهاته بسرعة التنسيق مع صندوق تطوير العشوائيات التابع لمجلس الوزراء لدراسة تنفيذ إنشاء مشروع السوق الحضاري.


وذلك على مساحة 1660 م2 على أن يشمل بيكات لبيع المنتجات الأساسية ومعرض للأسر المنتجة ومبانى خدمية من أجل تفريغ السوق السياحى والأسواق الفرعية له من الباعة الجائلين .


 جاء ذلك أثناء جولة محافظ أسوان بالموقع المقترح للسوق الحضاري، بالإضافة إلى قيامه بجولة مفاجئة لمكتب بريد البوسته القديمة، وأيضاً داخل أسواق الشواربى والحارث والأسواق الجانبية بشارع المدارس .


وشدد المحافظ، على مسئولي مجلس المدينة وشرطة المرافق بضرورة إحكام السيطرة ورفع الإشغالات لتخفيف التكدس والزحام داخل الأسواق.
 وخلال مروره الميداني، رصد عطية وجود تجمع من المواطنين أمام البوسته القديمة حيث كلف مسئولي البريد بتنظيم عملية الدخول والخروج وتوفير مقاعد إنتظار للجمهور لتخفيف التجمعات أثناء صرف مستحقاتهم المالية .
 كما اطمئن المحافظ على توافر جميع السلع الغذائية والأساسية والإستهلاكية بأسعار مخفضة داخل مجمع المصرية الإستهلاكي التابع لوزارة التموين، مطالباً من العاملين وشباب المتطوعين بنشر الوعى بين المترددين على المجمع والأسواق للحد من الإزدحام وإتباع التعليمات الإرشادية الوقائية .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة