صورة من الجولة
صورة من الجولة


محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

حازم نصر

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 - 03:59 م

تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، تطبيق الإجراءات الاحترازية بكافة المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة.

كما كلف المحافظ منال الغندور السكرتير العام  المساعد للمحافظة، بالقيام  بجولة ميدانية مفاجئة على المشروعات الجاري تنفيذها بمراكز المنصورة ونبروه والسنبلاوين وطلخا  للاطمئنان على تطبيق الاجراءات الاحترازية التي تم الاتفاق عليها لحماية العمال القائمين على العمل فى هذه المشروعات.

كان المحافظ، قد قرر توفير كافة الوسائل والمستلزمات الطبية  الوقائية للعمال القائمين على العمل في هذه المشروعات التي تتمثل فى القفازات والكمامات والجونتيات وكذا تنفيذ أعمال التطهير لمواقع العمل والتي تستهدف حمايتهم ووقايتهم من فيروس كورونا .

وفى مركز ومدينة ونبروه تم المرور على مشروع إحلال وتجديد مدرسة كفر الجنيه الابتدائية ومشروع إنشاء مدرسة مصباح موسى بالقرية .

 وفى مدينه السنبلاوين تم المرور على مشروع استكمال مجمع خدمات والسنبلاوين .

 وفى مدينه طلخا تفقدت السكرتير المساعد مشروع إنشاء جناح مدرسة أحمد حسن الزيات الثانوية بنين  ومشروع إنشاء مدرسة طلخا المتميزة للغات .

  تلاحظ أثناء الجولة عدم التزام بعض مقاولى العمليات بتوفير المستلزمات الطبية للعمال أثناء ممارستهم العمل داخل المواقع .

وأوضحت السكرتير المساعد أن التقرير الذى تم اعداده بتائج حملات المرور اليوم  بضرورة تطبيق القرار 248 الذى أصدره  المحافظ والذى يتضمن خصم 1% من قيمة التعاقد مع المقاولين لتنفيذ هذه المشروعات لعدم التزامهم بتطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية وسلامة العمال 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة