صورة موضوعية
صورة موضوعية


إحلال وتجديد مبنى مدرسة بالطود ورفع 80 طن مخلفات بالزينية في الأقصر

محسن جود

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 - 05:24 م

تابع الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود، مشروع إحلال وتجديد مبنى مدرسة السادات الابتدائية بنجع المهيدات قرية العديسات قبلي، وإحلال وتجديد مبنى الحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود.

يأتي ذلك في إطار توجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، لرؤساء المدن، بالمتابعة الميدانية المستمرة وللمشروعات الجاري تنفيذها بنطاق مدنهم، والخدمات المختلفة المقدمة للمواطنين.

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزينية، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة لرفع التراكمات والمخلفات، حيث قامت الوحدة المحلية لقرية الزينية بحري برفع 80 طنًا من المخلفات والقمامة من الطرق قرية الزينية بحري وقرية العشب ومدينة الزينية.

وأكد رئيس مدينة الزينية العقيد أحمد الهواري، انتظام العمل بمنظومة النظافة بالقرى لرفع المعاناة عن المواطنين وتمهيد الطرق لحين الانتهاء من مشروع الصرف الصحي، كما تم تكثيف دوريات أعمال النظافة لتشمل توقيت تطبيق حظر التجول وفقا لقرار مجلس الوزراء.

وأضاف "الهواري"، أنه جاري العمل في طريق ترعة نصر الله حتى العشى، واستمرار أعمال الرصف والتمهيد على مسافة من ٧ كيلو بداية من محطة محولات بدران حتى العشى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة