استمرار منع إقامة الأسواق الأسبوعية
استمرار منع إقامة الأسواق الأسبوعية


استمرار حظر الأسواق الأسبوعية بكفر الدوار.. ورئيس المدينة يناشد المواطنين الإبلاغ عن أي تجاوزات

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 22 أبريل 2020 - 09:44 م

واصلت  الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، حملاتها لمنع إقامة الأسواق الأسبوعية بالقرى، للحد من التجمعات وحرصًا على سلامة المواطنين.

حيث قامت الوحدة القروية بكوم اشو، بإزالة أسواق أبيس القومية والسبعين، ومنع تجمع الباعة الجائلين في الأماكن المخصصة للأسواق.

 

كما قامت الوحدة القروية بالأمراء، بإزالة سوق اليمنية، ومنع إقامته في المكان المخصص له، وكذلك منع تجمع الباعة الجائلين بنطاق القرية.

 

من جانبه أكد "رئيس المدينة" على استمرار حملات منع إقامة الأسواق الأسبوعية سواء بالمدينة "سوق الخميس" أو القرى، وذلك بالتنسيق مع قوات شرطة كفر الدوار، وذلك في إطار منع التجمعات للحد من انتشار فيروس "كورونا المستجد".

 

وأكد "مرزوق" على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات المتخذة حفاظًا على سلامتهم، مع اتباع الإرشادات العامة التي يتم الإعلان عنها لمنع انتشار العدوى.

 

وناشد "رئيس المدينة" المواطنين، الإبلاغ فورًا عن أي تجاوزات أو مخالفة قرارات منع الأسواق، وذلك من خلال التواصل مع غرفة عمليات الوحدة المحلية على رقم (٠٤٥٢١٦١٦٣٠).

يأتى ذلك فى إطار تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بمنع كافة الأنشطة التي تشهد تجمعات للمواطنين، وكذلك توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتشديد إجراءات مواجهة فيروس "كورونا المستجد" ومنع التجمعات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة