عمرو درويش عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
عمرو درويش عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين


تنسيقية شباب الأحزاب: الدولة تسير بخطى ثابتة.. وفتحت الطريق للمستثمرين فى سيناء

رضا خليل

الأربعاء، 22 أبريل 2020 - 10:36 م

أكد عمرو درويش عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الرئيس قدم رسائل كثيرة خلال كلمته اليوم بافتتاح عدد من المشروعات القومية الكبرى شرق قناة السويس، وخاصة فيما يتعلق بإعلانه حجم الأموال التي أنفقت لتنمية سيناء وأهمها البنية التحتية التي تمهد لإقامة المشروعات.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "كل يوم" المذاع على قناة on، أن الدولة تفتح الطريق للمستثمرين للدخول والاستثمار في سيناء.

وواصل قائلًا: "إتاحة سيناء للتعمير موضوع في غاية الأهمية، ويشير إلى أن الدولة المصرية أحسنت التوقيت، وبالتالي تعزز من مفهوم الأمن القومى، وهناك الكثير من المواطنين بالأقاليم ما زالوا لا يدركون قيمة شق أنفاق جديدة أو إقامة بنية تحتية جديدة، كل هذه الأمور تقول إن مصر ماضية بخطى ثابتة في تعمير سيناء ودحر الإرهاب".

وتابع: "المواطن بدأ يستشعر خوف الدولة عليه وعلى سلامته وأصبح هناك اهتمام من المواطن المصرى بهذا الموضوع، وهناك حالة من التقدير لدى المواطن المصرى لما يخص بمواجهة كورونا".
وأضاف قائلًا :"الرئيس أطلق رسالة مهمة جدا بخصوص العالقين في الخارج مؤكدا أن الدولة تسير في حل هذا الموضوع، ولابد من وجود حالة من التكاتف للقيام بهذه الأمور".

 https://www.facebook.com/kollyomshow/videos/1078732905840029

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة